• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عقارب بمدرسة الإسراء في وادي موسى!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-14
1307
عقارب بمدرسة الإسراء في وادي موسى!!

نغص ظهور عقارب في ساحة مدرسة الإسراء الأساسية المختلطة بمدينة وادي موسى خلال الأسابيع الأخيرة من الدوام المدرسي حياة الطلبة والمعلمات على حد سواء, فضلا عن القلق والإرباك والخوف الذي ساد جو المدرسة العام.

 وعلمت العرب اليوم من مصدر تربوي مطلع أن العقارب ذات اللون الأسود والحجم المتفاوت, والتي ظهرت في ساحة المدرسة عدة مرات بسبب موجات الحر الأخيرة تختبئ تحت نبات العلدا الموجود خلف مبنى المدرسة.
 
وطالب عدد من أولياء أمور طلبة المدرسة الجهات الرسمية المسؤولة ضرورة مكافحة العقارب في سبيل القضاء عليها وتخليص أبنائهم الطلبة من شر أذاها, فضلا عن ضرورة خلع نبات العلدا الذي يعتبر مكانا خصبا لإقامة العقارب والأفاعي تحته وتنظيف البيئة المحيطة بالمدرسة من كل ما من شأنه خدشها.
 
بدوره بين مدير التربية والتعليم في لواء البتراء الدكتور شاكر الفقير أن المديرية خاطبت المفوضية لرش المدرسة ومحيطها للقضاء على العقارب. يذكر ان المدرسة التي تقع في وسط مدينة وادي موسى انشئت في مطلع القرن الماضي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.