• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معلمو الطفيلة ومعان يؤدون القسم ويشاركون في مراقبة قاعات التوجيهي اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-15
1261
معلمو الطفيلة ومعان يؤدون القسم ويشاركون في مراقبة قاعات التوجيهي اليوم

أدى معلمو مديريات التربية والتعليم في محافظتي معان والطفيلة القسم القانوني المقرر وشاركوا في ترتيب قاعات امتحان التوجيهي في المدارس الواقعة ضمن اختصاص كل مديرية يتبعون إليها وتوجهوا اليوم الثلاثاء بكل عزيمة واقتدار للمراقبة عليها.

وأشار الناطق الإعلامي باسم لجنة معلمي الطفيلة مصطفى الحنيفات إلى مشاركة معلمي المحافظة في المراقبة الكاملة على قاعات الامتحان, فضلا عن المشاركة الكاملة في تصحيح أوراق الامتحان.
ولفت عضو لجنة معلمي محافظة معان أيمن سقاالله الفناطسة انتباه المسؤولين في مختلف مواقعهم الوظيفية أن المعلمين غلبوا مصلحة طلبة التوجيهي على مطالبهم في سبيل تمكين الطلبة من تقديم امتحانان التوجيهي المرتبط بمستقبلهم دون منغصات.
وأشار الفناطسة إلى ضرورة الالتفات من قبل الحكومة إلى حسن النية التي أبدها المعلمون في تعاطيهم مع امتحان التوجيهي بمسؤولية ومهنية والنظر بجدية إلى مطالبهم الشرعية, والتي باتت معروفة للقاصي والداني على المدى القريب.
 بدورها وضعت مديريات التربية والتعليم في المحافظتين وألويتهما الترتيبات اللازمة لضمان سير الامتحان بكل سهولة ويسر ووفق البرامج المقرر. العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.