• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأردني الكويتي يغطي تكاليف عمليات جراحية لأطفال مرضى القلب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-26
844
الأردني الكويتي يغطي تكاليف عمليات جراحية لأطفال مرضى القلب

 الأردني الكويتي يغطي تكاليف عمليات جراحية لأطفال مرضى القلب 

 
بتقديمه الدعم لجمعية هدية الحياة – عمان (Gif Of Life – Amman يواصل البنك الأردني الكويتي مأسسة دروه الريادي والإنساني، تجاه المجتمع .
وتكفل البنك  بتغطية التكاليف الطبية لإجراء عمليات جراحية لعدد من أطفال مرضى القلب ومن مختلف الأعراق والديانات والجنسيات، في تكريس ممنهج  لدوره الإنساني في مساندة المؤسسات والهيئات المعنية بالرعاية الطبية والصحية، لمساعدة الأطفال على الأندماج وأقرانهم بلا معاناة أو أمراض، وتدشين حياة جديدة عنوانها الفرح والعطاء.
 
ويأمل البنك أن تسهم رعايته وتحمله لنكاليف العمليات الجراحية في تخفيف آلام تلك الفئة التي قدر لها أن تعاني من أمراض القلب، عبر إجراء عمليات قلب مفتوح لهم، ولا سيما الأطفال الذين يعانون من مشاكل خَلقية، والذين لا تتوفر لديهم الإمكانيات للعلاج.
وبهذه المبادرة يسعى البنك لترجمة وتجسيد أهدافه الاستراتيجية في مأسسة مسؤوليته الاجتماعية بدعم المساواة في الحقوق وزيادة الوعي لمن هم بأمس الحاجة إليها، ومدهم بالعزيمة والقدرة  للتغلب على اليأس واستعادة الأمل بالحياة ليبدأوا مشوار الحياة بعزيمة لا تلين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.