• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لقاءات نارية الأحد .. أنظار العرب تتجه الى مباراة المغرب وبلجيكا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-27
926
لقاءات نارية الأحد .. أنظار العرب تتجه الى مباراة المغرب وبلجيكا

  تتجه أنظار الجماهير المغربية والعرب اليوم الأحد، صوب استاد الثمامة بالعاصمة الدوحة، الذي يحتضن اللقاء المرتقب بين 'أسود الأطلس ومنتخب بلجيكا، في الجولة الثانية لمجموعات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي المكسيكي، سيزار راموس، صافرة هذه المباراة الهامة في تمام الساعة (13:00) بتوقيت غرينتش.

وكان منتخب 'أسود الأطلس' اقتنص نقطة ثمينة من نظيره المنتخب الكرواتي، إثر تعادله معه من دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال 'قطر 2022' والتي تضم أيضا منتخب كندا.

ويتقاسم المغرب المركز الثاني مع كرواتيا في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بفارق نقطتين خلف المتصدرة، ومن ثم كندا في المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

وتقام 4 مباريات من مجموعتين لحساب دور المجموعات، الذي ينتهي الإثنين 28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، حيث تُقام اليوم الأحد مباريات مثيرة ومهمة على جميع الأصعدة، لا سيما مباراة المغرب ضد بلجيكا التي يتابعها جميع الجمهور العربي، والقمة المرتقبة بين ألمانيا وإسبانيا، كما تواجه اليابان كوستاريكا، فيما تواجه كرواتيا كندا.

وستنقل مباراة المغرب وبلجيكا عبر قنوات ' beIN Sports HD 2 Max' المخصصة لنقل مباريات المونديال، وقنوات الكاس 'Alkass EXTRA TWO HD'، 'Alkass EXTRA One HD'.

'وكالات'

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.