• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الضمان" بصدد رفع نظام التأمين الصحي لمجلس الوزراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-17
1143
"الضمان" بصدد رفع نظام التأمين الصحي لمجلس الوزراء

قال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور عمر الرزاز ان المؤسسة بصدد رفع نظام التأمين الصحي لمشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي لمجلس الوزراء لمناقشته تمهيدا لاقراره .

 واضاف خلال لقائه اليوم الخميس جمهور المؤسسة في فرع المفرق ان نظام التأمين الصحي في حال اقراره سيؤدي بالنتيجة لتمكين متقاعدي ومشتركي الضمان الاجتماعي من الحصول على خدمات صحية لهم ولعائلاتهم اسوة بغيرهم من القطاعات الاخرى من الشعب الاردني .
 
واكد الرزاز ان قانون الضمان الاجتماعي الجديد كان ضرورة ملحة لحماية اموال المواطنين في صندوق الضمان الاجتماعي حيث تمكن الصندوق من ازالة كافة المخاطر التي تهدده وتم سد الثغرات الكبرى التي تواجهه الى جانب توفير حمايات جديدة ضد اية اخطار مستقبلية مشيرا الى ان الضمان الاجتماعي وبفضل القانون الجديد وصل الى بر الامان .
 
وبين الدكتور الرزاز ان التقاعد المبكر كان من اهم المعيقات التي تواجه عمل الضمان الاجتماعي نظرا للاعداد الكبيرة من المواطنين الذين تقاعدوا في سن مبكرة الامر الذي اثر سلبا على الصندوق وموجوداته المالية.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.