• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قطع مؤقت للسير على طريق "ضبعة - القطرانة" بسبب الغبار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-02-06
599
قطع مؤقت للسير على طريق

  جددت مديرية الأمن العام، تحذيرها للمواطنين مع اقتراب دخول المنخفض الجوي والمتوقع أنْ يشهد تساقطاً غزيراً للأمطار في مختلف مناطق المملكة، بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات والتنقل بين محافظات المملكة وتجنّب الاقتراب من مجاري السيول والأودية تجنباً لحدوث أيّ مكروه -لا قدَّر الله-.

واكدت انه تم قطع مؤقت للسير على الطريق الصحراوي ( ضبعة - القطرانة ) بسبب الغبار الكثيف.

كما تُحذر من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة لا سيّما في بعض المناطق الجنوبية والشرقية وعدم المجازفة بقطع الطريق سواء على الأقدام أو بالمركبات في حال ارتفاع منسوب المياه.

واكدن مديرية الامن العام، على ضرورة الالتزام بقواعد السير وتفقّد المركبات قبل استخدامها للتأكد من مدى جاهزيتها للمسير في مثل هذه الظروف ، واتباع إرشادات رجال الأمن العام المنتشرين في مختلف الطرق والمواقع لخدمتهم وتقديم الإرشادات والمساعدة لهم، مهيبةً بالإخوة المواطنين ضرورة الاستخدام الآمن للمدافئ، وتهوية المنازل بين الحين والآخر وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) إنْ دعت الحاجة لذلك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.