• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فتح مكاتب في الجامعات غدا لاستصدار بطاقة الأحوال المدنية للطلبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-19
1285
فتح مكاتب في الجامعات غدا لاستصدار بطاقة الأحوال المدنية للطلبة

أنهت دائرة الاحوال المدنية والجوازات استعداداتها لفتح مكاتب لها في الجامعات لاستصدار بطاقة الأحوال المدنية لطلبة الجامعات لتعزيز دور الشباب في العملية الانتخابية النيابية المقبلة والتسهيل عليهم والحفاظ على وقتهم.

 وتبدأ مكاتب الاحوال في الجامعات باستقبال الطلبة اعتبارا من يوم غد في 7 جامعات رسمية تشمل الجامعات الرسمية الموزعة في محافظات المملكة كافة بالتعاون والتنسيق مع ادارة الجامعات والمحافظين في المحافظات ، كما ستتم الاستعانة بموظفين من وزارة الداخلية لتنفيذ هذه الخطوة.
 
وبحسب مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات مروان قطيشات فان طبيعة المكاتب لن تأخذ مساحة كبيرة في الجامعات وستكون عبارة عن مكتب صغير او "كاونتر" يتم من خلاله استقبال طلبات اصدار البطاقة الشخصية ، او تثبيت الدائرة الانتخابية او الانتقال وفق التعليمات المعروفة ، وسيتم استقبال الطلبات على اختلافها من الطلبة واعادتها لهم في اليوم نفسه او اليوم الذي يليه وذلك للتسهيل على هذه الفئة من الشباب وتشجيعهم على خوض الانتخابات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.