• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"سعيد" يهدد بمقاطعة فرنسا في حال لم تتراجع عن ايقاف بث "الاقصى"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-19
977
"سعيد" يهدد بمقاطعة فرنسا في حال لم تتراجع عن ايقاف بث "الاقصى"

اعتبر المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد ان إيقاف الحكومة الفرنسية لبث قناة الأقصى الفضائية على القمر الصناعي "يوتلسات" يشكل اعتداءاً صارخاً على الشعوب العربية والاسلامية واسهاماً في حصار الشعب الفلسطيني.

 واستنكر سعيد في رسالة وجهها للسفير الفرنسي بعمان هذا الإجراء،مشيراً الى ان الشعب الفلسطيني يستخدم هذه القناة في "نقل ما يعانيه من حصار وحرمان ودمار"،وتابع "لا يخفى على أحد ما تعانيه غزة من ظروف معيشية وبيئية وصحية بالغة السوء، وقد كان المأمول في جمهورية فرنسا أن تكون مع المظلومين والمحرومين لا مع القتلة وسفاكي الدماء ومجرمي الحرب.
 
ودعا الحكومة الفرنسية إلى مراجعة قرارها القائم على "التمييز العنصري"،والذي يستهدف الانتقاص من حقوق الشعب الفلسطيني وحريته. وقال "نذكر الحكومة الفرنسية بأن معاداة الشعب الأردني والشعوب العربية والإسلامية لا يخدم فرنسا ولا يحقق مصالحها".
 
وحذر سعيد بأن موقف الحركة الإسلامية "سيتناسب" مع موقف الحكومة الفرنسية من قضايا الأمة العربية والإسلامية، وتابع "كما تملك الحكومة الفرنسية اتخاذ قرار وقف البث فإننا نملك اتخاذ قرار مقاطعة البضائع والسلع الفرنسية".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.