• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشريف ينفي نبأ محاولة اغتيال فتحاوي بعمـّان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-20
1163
الشريف ينفي نبأ محاولة اغتيال فتحاوي بعمـّان

نفى الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية د. نبيل الشريف صحة نبأ محاولة اغتيال قيادي من فتح في الأردن مؤكدا أن لا صحة لمثل هذا الخبر.

  وفي اتصال هاتفي مع أحد أعضاء المجلس الثوري الفلسطيني مفضلا عدم الكشف عن اسمه أكد بأنه سمع عن الخبر لكنه لم يتأكد من صحة هذا النبأ.
 
وكانت وسائل إعلام فلسطينية تناقلت نبأ تعرض القيادي في حركة فتح محمد خليفة (أبو العارف) لمحاولة اغتيال هي الثالثة من نوعها التي يتعرض لها أثناء تواجده في الأردن.
 
ونقلت صحيفة دنيا الوطن الفلسطينية عن تلك المصادر “أنه في ساعه متأخرة من مساء 16/6/2010 في تمام الساعه 11 ونصف تعرض القائد الفتحاوي (أبو العارف) لعميلة إطلاق نار في منطقه شارع الاستقلال أثناء تواجده في منزل ناصر شلون منسق عام الرابطة العالمية لأصدقاء نادي الأسير الفلسطيني.
 
وأضافت المصادر أن مجهولين كانوا يستقلون سيارة مسرعة أطلقوا النارعلى ردهة المنزل التي كان يجلس بها أبو العارف ولاذوا بالفرار
 
 وكان أبو العارف تعرض لمحاولة اغتيال في 31 كانون الثاني 2009 عندما استدرجته مجموعة لإحدى الغابات القريبة من منقطة البقعة، وطلب منه الخاطفون الخضوع لتعلمياتهم بعد أن قرؤوا عليه بيانا ادعوا أنه صادر عن المحكمة الحركية العليا لحركه فتح ويحمل الرقم (76) صادر في نفس يوم اختطافه، والقاضي بتصفيته، لكن مقاومة أبو العارف اربكت الخاطفين ولاذوا بالفرار .
 
وفي المحاولة الثانية، تم في 17 شباط 2009 إطلاق الرصاص على أبو العارف أمام مستشفى الأردن أثناء مغادرته المستشفى بعد زيارته لجرحى ومرضى فلسطينيين في المستشفى. عمان نت
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.