• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يغلق الشارع الرئيسي في وادي موسى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-21
1363
مواطن يغلق الشارع الرئيسي في وادي موسى

اقدم مواطن في مدينة وادي موسى امس على اغلاق الشارع الرئيس المار بوسط المدينة باتجاه البترا الاثرية احتجاجا على الروائح الكريهة المنبعثة من زرائب الاغنام و" الطوابين"المحيطة بمنزله في حي الزيتون بوادي موسى والتي الحقت بحسب رأيه اضرارا صحية وازمات صدرية بافراد اسرته وبخاصة الاطفال .

 وعمد المواطن احمد سليمان الحسنات الى نصب خيمة على الطريق بالقرب من دوار الشهيد وسط المدينة برفقة ثلاثة من ابنائه ما ادى الى اعاقة حركة السير على الطريق لمدة ساعتين قبل ان يتم ازالتها وفتح الطريق امام حركة المرور .
 
وعلق المواطن الحسنات عددا من اللافتات على خيمته التي حملت نداء استغاثة لاصحاب القرار في البترا لتخليصه من زرائب الاغنام والطوابين التي باتت تحرمه واسرته الراحة والنوم في منزله والجلوس في محيط المنزل .
 
وبرر الحسنات لجوءه لهذه الطريقة للتعبير عن مطلبه الى ما وصفها معاناته المستمرة والمتكررة منذ عامين من الروائح الكريهة التي تنبعث من زرائب الاغنام وطوابين الخبز المحيطة بمنزله والتي تسببت في اصابة ابنائه وافراد اسرته بازمات صدرية مزمنة وفق تقارير صادرة عن جهات طبية مختصة .
 
واكد الحسنات ان مراجعاته المستمرة للجهات المعنية بالبيئة والصحة والسلامة العامة في اللواء لم تفلح في وضع حد للاوضاع البيئية المتردية المحيطة بمنزله ، مشيرا الى انه تلقى الكثير من الوعود بهذا الشأن لكن دون جدوى .
من جهته اوضح متصرف لواء البترا ابراهيم عساف ان لجان الصحة والسلامة العامة في المتصرفية و قسم البيئة في سلطة اقليم البترا تقوم باستمرار بجولات تفتيشية على زرائب الاغنام المنتشرة في الاحياء السكنية في وادي موسى ومناطق الاقليم المختلفة بهدف التاكد من التزام اصحابها بتنظيفها ورشها باستمرار.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.