• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إرجاء إرسال دفعة تعيينات إلى «التربية» بسبب مخالفات في مكان الإقامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-21
1440
إرجاء إرسال دفعة تعيينات إلى «التربية» بسبب مخالفات في مكان الإقامة

أدى اكتشاف مخالفات في مكان الإقامة لعدد من طلبات التوظيف من بعض المحافظات الى إرجاء ديوان الخدمة المدنية إرسال دفعة التعيينات لوزارة التربية والتعليم.

 وطلب الديوان اثر ذلك من محافظي عدد من المحافظات التأكد من مكان اقامة طالبي الوظائف حتى لا يتم ظلم ابناء منطقة لحساب اخرى.
 
ووفق امين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ، فان قوائم ترشيحات التعيين جاهزة لوزارتي التربية والعدل ، غير انه تم ارجاء ارسال قائمة التربية للتأكد من موضوع الاقامة لعدد من المرشحي للوظائف ، وذلك بعد اكتشاف عدد من المخالفات في هذا الموضوع .
 
واوضح الناصر في تصريح خاص لـ"الدستور" ان الديوان طلب من المحافظين في عدد من المحافظات إجراء التحقيق الحسي في موضوع الاقامة لعدد من المرشحين حفاظا على حقوق سكان هذه المناطق ، مشددا على اهمية وحساسية موضوع الاقامة وضرورة التأكد من صحته تجنبا للوقوع في أي خطأ في التعيينات. ولفت الناصر الى انه في حال استلم الديوان رد المحافظين في موضوع الاقامة للمرشحين ، سيتم رفع قائمة تعيينات التربية التي تضم ألفي موظف قبل نهاية الاسبوع الحالي ، كونها جاهزة ، أما قائمة المرشحين لوزارة العدل فسيتم رفعها قبل نهاية الاسبوع بكل الاحوال كون الديوان انتهى تماما من إعدادها.الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.