• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زخات ثلجية على جبال الشراة ليل الخميس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-03-30
607
زخات ثلجية على جبال الشراة ليل الخميس

  قال مدير إدارة الأرصاد الجوية، رائد آل خطاب، إن هناك فرصة ضعيفة لزخات ثلجية خفيفة فوق قمم جبال الشراة، في ساعات متأخرة من ليل الخميس – الجمعة.

وأضاف آل خطاب، في بيان صحفي، إن زخات الثلوج لن تكون مؤثرة ولن تتراكم، ستكون خفيفة ومتقطعة، مؤكدا وجود فرص لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الغربية.

وحذر من خطر تدني مدى الرؤية الافقية وانعدامها أحيانًا بسبب الغبار المثار بفعل الرياح النشطة خاصة في مناطق البادية، وخطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها، وخطر الانزلاق على الطرقات اثناء الهطول.

وخلال ساعات نهار الخميس، قال آل خطاب إن المملكة تبقى تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتسجل اقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6-7) درجات مئوية، الأجواء باردة وغائمة جزئياً بشكل عام، ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.