• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جوجل تبدأ خطة تقشف جديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-04-07
735
جوجل تبدأ خطة تقشف جديدة

 يبدوا أن تسريح أكثر من 10 آلاف موظف لم يكن كافياً بالنسبة لجوجل لتقلل نفقاتها حيث أعلنت الشركة في بريد إلكتروني داخلي أن تبدأ مرحلة جديدة من التقشف ستحرم موظفيها من الكثير من الامتيازات والأدوات التي اعتادوا عليها لسنوات.

 
البريد الإلكتروني الذي أًرسل وبحسب CNBC يبلغ الموظفين أن سياسة الشركة في تغيير أجهزة اللابتوب سيتم تعديلها. ستزداد المدة بين الحصول على جهاز جديد وموعد تغييره كما أن كافة العاملين في الشركة من غير المهندسين سيحصلون على جهاز Chromebook من الآن فصاعداً. هذا يعد تغيراً كبير بعدما كان أغلب العاملين يحصلون على أجهزة Macbook. الأمر ذاته سيتم تطبيقه على مستخدمي الأجهزة المكتبية وشاشاتها.
 
أجهزة الكمبيوتر لن تكون الشيء الوحيد الذي يتغير. لن تتكفل الشركة بشراء هواتف موظفيها ما دام هناك هواتف في مخزون الشركة كما أن أي ملحقات يزيد سعرها عن 1000 دولار ولا تتوفر في مخزون الشركة ستحتاج لموافقة المديرين قبل شرائها.
 
ستوقف الشركة كذلك حصص اللياقة البدنية والمساج (تدليك الجسد) التي كانت توفرها لموظفيها بشكل مجاني كما ستوقف المطاعم المجانية التي تتوافر في مقر الشركة خلال بعض أيام الأسبوع.
 
الأدوات المكتبية ستنال أيضاً جزء من عملية التقشف. لن تتواجد أي مشابك أوراق أو لصق في المبنى سوى عند الاستقبال لتقليل الكميات المهدرة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.