• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

توزيع 10 ملايين دينار من أموال البورصات الأربعاء القادم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-21
847
توزيع 10 ملايين دينار من أموال البورصات الأربعاء القادم

قال النائب العام لمحكمة امن الدولة اللواء القاضي العسكري يوسف الفاعوري بان نيابة امن الدولة ستقوم بتوزيع المرحلة الرابعة من الاموال المحصلة من الشركات المتعاملة مع البورصات العالمية .

 واضاف انه سيتم توزيع المبالغ المحصلة من 26 شركة من هذه الشركات بواقع 10 ملايين و528 الفا و335 دينارا على المستثمرين لدى هذه الشركات والبالغ عددهم 8995 مستثمرا.
 
وسيتم الاعلان عن اسماء هذه الشركات واسماء المستحقين لدى تلك الشركات في الصحف المحلية خلال الايام القليلة المقبلة.
 
واضاف اللواء الفاعوري بان نيابة امن الدولة ستبدا بالتوزيع اعتبارا من صباح يوم الاربعاء الثلاثين من الشهر الحالي في مبنى نيابة امن الدولة الكائن في جبل الحسين وفقا للجداول التي سيتم نشرها في الصحف المحلية.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مساهم24-06-2010

لتوزيع في 30-6-2010 في مبنى نيابة امن الدوله وباقي المحافظات وين ولا كله هتاك بعد القصقصه اللهم ارحم هذا الشعب اللهم لاتجرجر هذا الشعي واستر عوراته اورجعله استثماراته
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

نور الدين22-06-2010

إن الأمل دائما يحدوا بالشعب الكحيان لإيجاد الومضه التي سيتعلقون بها لإسترجاع ولو غيث من قطرة مما سلب منهم بإرادتهم . ولكن أيها الشعب لا تلدغ من جحرك مرتين . مفهوم ؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.