• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شغب وقنابل مسيلة للدموع في لقاء ذات راس وشيحان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-22
1215
شغب وقنابل مسيلة للدموع في لقاء ذات راس وشيحان

اوقف الحكم الدولي ناصر درويش لقاء ذات راس وشيحان عند الدقيقة 88 في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الكرك ضمن دوري كرة الاولى بعد ان اشتبك جمهور الفريقين على المدرجات بعد ان احرز ذات راس هدف الفوز بامضاء بهجت حريزات ما دفع رجال الدرك والامن العام لاستخدام القنابل المسيلة للدموع لاعادة الامور الى نصابها.

وفاز اتحاد الرمثا على البادية 6/2 في اللقاء الذي جرى على ملعب الامير هاشم بالرمثا والقوقازي اجتاز المحطة بهدفين على ملعب بلدية الزرقاء.
ذات راس 2   شيحان 1
الكرك - مخلد المجالي
لم يحتج الفريقان الى فترة جس النبض حيث بادر ذات راس الى الهجوم معتمدا على رائد الحب وابو عرب من الاطراف وامداد موافي وعياش ليستثمر الضغط عن تسجيل هدف التقدم لذات راس في الدقيقة 6 من ركلة جزاء نفذها الحريزات اثر عرقلة ارتكبها ابو سيف وسعى شيحان الى التعديل عبر الشعار والرفاعي في المقدمة واسناد حمدي سعيد والعتيبي ليدرك الشعار التعادل في الدقيقة 19 بعد تسديدة قوية عجز النوايسة عن صدها, وبعد ذلك تبادل الفريقان الهجمات القوية وترتيب خطوط اللعب لكنها لم تثمر عن اي تقدم وكاد الشعار ان يتقدم بالنتيجة بعد انفراده بالنوايسة ووضعه الكرة في احضانه حارما فريقه التقدم لينتهي الشوط الاول ايجابا بالتعادل هدفا لهدف.
وفي الشوط الثاني نوع الفريقان من العابهما حيث تماسك دفاع ذات راس امام هجمات شيحان واختراقات الشعار واحمد حسن ومرر سعيد العبيدي كرات عديدة لم يستثمرها بنات في المقدمة بينما حاول ذات راس الوصول الى مرمى شيحان مرات عديدة بعد تمريرات الطرمان وموافي ورائف وتحرك قريط وشريف في منطقة جزاء شيحان ليأتي الفرج لذات راس بعد تنفيذ الحريزات ركلة حرة ثابتة بقوة محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 88 لتتوقف المباراة ويشتبك جمهور الفريقين واشتعال احداث شغب صعب السيطرة عليها وقام رجال الدرك والامن العام بتفريق الجمهور باستخدام القنابل المسيلة للدموع ليعلن الحكم ناصر درويش انتهاء اللقاء وتوقف المباراة لصعوبة اقامتها .
القوقازي 2 المحطة صفر
الزرقاء - عدنان ابو علي
جاءت احداث الحصة الاول باهته دون الطموح بعد ان انحصر الاداء وسط الميدان وغابت الفرص الحقيقية امام المرميين واعتمد القوقازي الى الامتداد الى الامام بعد تحركات عيسى حامد واحمد موسى وعمار عماد الا ان فرص القوقازي وهجماته افتقدت للتركيز والكثافة العددية امام مرمى الخليج ..
صحيح ان الشوط شهد فرصا بالجملة للقوقازي الا ان اخطرها كان كرة انس الطفيلي التي ارتدت من العارضة وذهبت كرات ماهر صالح واحمد نزيه فوق العارضة احيانا وبجوار القائم احيانا اخرى على الطرف الاخر كان المحطة لا زال يعيش حالة عدم اكتراث فخطوطه متباعدة وكراته منقطعة وعانى خط وسطه من الارهاق.
استهل المدربان الشوط الثاني بالتبديل فاشرك القوقازي احمد الزنجري, فتحسنت العاب الفريق وامسك ببوصلة اللقاء بعد ان نوع من اساليبه ووضع مرمى الخليج في التهديد نفذ عمار عماد الركلة الركنية على القائم البعيد قابلها ماهر الحلبي قوية في شباك الخليج هدف السبق للقوقازي 64 فيما سدد احمد نزيه كرة بعيدة المدى خدعت الحارس وسكنت شباكه هدف القوقازي الثاني د 75 لينتهي اللقاء لصالح القوقازي 2/صفر.
 
اتحاد الرمثا/ 6
البادية/ 2
الرمثا صلاح ابو الهيجاء
تأخر الفريقان بعض الوقت في الدخول لاجواء اللقاء فكان الحذر الدفاعي السمة الابرز قبل ان ينشط فريق الاتحاد وسط الميدان عبر تحركات سامر كمال وعروه ولؤي الدردور والداود لتمويل رأسي الحربة قويدر وذيابات.
في حين لعب البادية بتوازن مدروس بالشقين الدفاعي والهجومي معتمدا على الهجمات المرتدة التي قادها الدبوبي والجبور. وفي ظل نشاط البادية الهجومي افتتح مراد ذيابات التسجيل عندما ارتقى لركنية الداود د. »35« مسددا رأسية عانقت الشباك اتبعه ذات اللاعب بالهدف الثاني اثر تسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في المقص الايسر لمرمى البادية.
اندفع البادية في الشوط الثاني بحثا عن هدف التعديل الذي جاء في الدقيقة (60) عن طريق جوميرد بعد ان توغل داخل المنطقة فسدد كرة قوية سكنت الزاوية البعيدة لكن قويدر اعاد الامور الى نصابها د. »65« عندما استثمر تمريرة الشقران فسدد كرته على يمين وسام حزين واتبعه الزيود ومرر كرة بالمقاس للمندفع حسام الزيود الذي سدد ارضية زاحفة في المرمى الخالي لينتهي اللقاء بفوز كبير للاتحاد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.