• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محاولة اقتحام قاعة امتحان بالسلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-22
1311
محاولة اقتحام قاعة امتحان بالسلط

قام مدير ادارة التعليم في وزارة التربية والتعليم الدكتور صالح الخلايلة بجولة ميدانية على قاعات امتحان الثانوية العامة أمس الاول في عدد من مدارس السلط للاطلاع على سير الاجراءات المتبعة.

 وشملت الجولة قاعات البلقاء الشاملة والسلط الثانوية بنين وحسني فريز ونسيبة بنت كعب وسكينة ورقية مبديا ارتياحه لكافة الاجراءات التي تم اتخاذها بشأن تقديم الخدمات للطلبة.
 
وكانت قاعة امتحان في مدرسة اديب وهبة قد تعرضت لمحاولة اعتداء من مجموعة من اهالي احد الطلاب الذي تم حرمانه من الامتحان في وقت سابق ، وقام المسؤولون المعنيون باستدعاء الشرطة التي حالت دون حدوث اقتحام للقاعة وقامت بالقاء القبض عليهم وتوفير حماية للمراقبين ورؤساء القاعات حسب ما أفاد به مدير التربية الدكتور محمد الرشايدة.
 
وأكد الدكتور الرشايدة أنه تم تعزيز التواجد الامني أمام القاعات وخاصة في مدرسة السلط الثانوية للبنين التي شهدت أمس الاول مضايقات وتشويشا كبيرا من قبل مجموعة من الاشخاص المتواجدين خارج المدرسة ومحاولتهم تمرير أوراق ونماذج للغش ، مؤكدا التعاون التام مع محافظ البلقاء والاجهزة الامنية في عملية توفير الامن أمام المدارس التي تتواجد بها قاعات الامتحان ، مشيرا الى أن حالات الحرمان ارتفعت الى 18 حالة بعد حرمان ثلاثة طلاب امس الاول.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

12322-06-2010

الله يقوي الجهاز الأمني ويحميهم

وطبعا لا يجوز العبث والغش الموجود عند فئه قليلة من طلابنا فهذه ليست تربيتهم ولا أخلاقهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.