• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف المشعوذة المتهمة بإيذاء «3» شقيقات في جديتا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-22
1153
توقيف المشعوذة المتهمة بإيذاء «3» شقيقات في جديتا

قالت مصادر ان متصرف لواء الكورة نوفان عوجان اوقف المشعوذة المتهمة بايذاء 3 شقيقات في جديتا الى اشعار آخر بعد ان تم جلبها عن طريق الشرطة وذلك بعد ان تم التحقيق مع المتهمة على خلفية الحادثة ومن ثم تحويلها الى محكمة صلح الكورة ، وذلك بعد الاطلاع على تحقيقات الشرطة التي تم اجراؤها الجمعة الماضية اثر ظهور المرض على الفتيات الثلاث.

 وقد تم معالجة الحالة المرضية للثلاث الشقيقات من بلدة جديتا من حالة مرضية اصابتهن فجأة اثر لقائهن المشعوذة في منزلهن الجمعة الماضية بعد ان حضرت الى المنزل قادمة من عمان بطلب المساعدة. وقال شقيق الفتيات محمد امين خطاطبة ان شقيقاته اللواتي تتراوح اعمارهن بين 30 24و عاما تعافين في ساعة متأخرة من ليلة امس الاثنين بعد عرضهن على عالم دين بمدينة اربد والذي عالجهن من خلال الرقية الشرعية وقراءة بعض السور والايات القرآنية عليهن ، واكد "للدستور" بان شقيقاته الثلاث عدن الى وضعهن الطبيعي.
 
بدوره اشار مدير مستشفى الاميرة راية الدكتور زياد عبنده ان الفتيات لم يعرضن على طبيب اخصائي وانما تولى طبيب الاسعاف المناوب معاينتهن وصرف العلاجات المسكنة والمهدئة لهن ، لافتا الى ان المستشفى يعكف على اعداد تقرير طبي بالحالة التي حضرت فيها الفتيات الى المستشفى ورفعه الى الجهات المختصة اليوم الثلاثاء. الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.