• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الهاشمية" تبيع لطلابها أرواب تخرج مصنوعة في إسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-22
2414
"الهاشمية" تبيع لطلابها أرواب تخرج مصنوعة في إسرائيل

وجهت لجنة المتابعة للحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة ” ذبحتونا ” رسائل إلى كل من اللجنة الوطنية لحماية الوطن و مجابهة التطبيع و وزارة التعليم العالي و الجامعة الهاشمية طالبتهم فيها بسرعة التدخل و فتح تحقيق في ملف ” روب التخرج “لطلبة الجامعة الهاشمية .

 و كان مجموعة من طلبة الجامعة الهاشمية قد تقدموا بشكوى لحملة ” ذبحتونا ” تتلخص بقيام إدارة الجامعة الهاشمية ببيع أرواب التخرج للطبة الخريجين ليكتشف الطلبة أن بعض هذه الأرواب مطبوع على أكياسها من الخارج ” MADE IN ISRAEL ” أي ” صنع في إسرائيل ” ، و قد قامت الحملة بمحاولة الاتصال بعميد شؤون الطلبة لأكثر من مرة لمعرفة كيفية وصول هذه الأكياس للحرم الجامعي و بيعها للطلبة إلا أن العميد لم يقم بالرد علينا حتى هذه اللحظة .
 
واكدت الحملة على رفضها “لكافة المحاولات الصهيونية لاختراق مجتمعنا الأردني بشكل عام والمجتمع الطلابي بشكل خاص ، و هنا لا بد من الإشارة إلى أن جامعاتنا بقيت حصناً منيعاً في مواجهة كافة مغريات العدو الصهيوني التطبيعية سواء كان على المستوى الأكاديمي أو الطلابي” .
 
كما تشير الحملة إلى “خشية حملة ذبحتونا من وجود اختراق حقيقي للكيان الصهيوني لبعض جامعاتنا خاصة بعدما نشر أحد المواقع الإلكترونية الصهيونية بتاريخ 15/9/2009 خبراً حول قيام حلف الناتو بتمويل مشروع مشترك لتحلية المياه ما بين جامعة كولورادو الأمريكية و جامعة بن غوريون الصهيونية والجامعة الهاشمية من الأردن “.
 
وقالت الحملة في بيان لها “إننا نأمل من إدارة الجامعة الهاشمية التي عرفت بالتزامها في مجال مجابهة التطبيع ، القيام بفتح تحقيق في ملف ” روب التخرج ” و محاسبة كافة الأشخاص و الهيئات التي تسببت في هذا الاختراق الصهيوني الخطير على أن يتم نشر نتائج هذا التحقيق في كافة وسائل الإعلام ، كما نرى ضرورة أن تقوم إدارة الجامعة الهاشمية بالرد على ما نشره الموقع الصهيوني حول مشروع تحلية المياه خاصة وأن هذا الموقع يعتبر من المواقع الهامة في الكيان الصهيوني .
 
و اضافت “إن عدم قيام إدارة الجامعة الهاشمية بتشكيل لجنة تحقيق في هذه القضية سيعطي حملة ذبحتونا الحق في التنسيق مع كافة القوى الطلابية الفاعلة داخل الجامعة لمواجهة هذه الإجراءات التطبيعية “. عمان نت
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.