• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يؤكد ان العمل الجاد سيمكننا من تجاوز التحديات والبناء على الانجاز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-22
1241
الملك يؤكد ان العمل الجاد سيمكننا من تجاوز التحديات والبناء على الانجاز

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني انه من خلال العمل الجاد، والتنسيق والتعاون بين الجميع، سيتم تجاوز التحديات، والبناء على الإنجاز في عمان وفي كل مناطق المملكة.

 وأعرب جلالته، في كلمة القاها خلال لقائه زهاء ألف شخصية من وجهاء وشيوخ وأبناء محافظة العاصمة اليوم الثلاثاء، عن ارتياحه للخطط والبرامج والمشروعات، التي سيلمس المواطن نتائجها الإيجابية، بشكل سريع، مشدداً على انه سيتابع الإنجاز حسب برنامج العمل، الذي سيتم الاتفاق عليه.
 
وقال جلالته في الكلمة: أنا سعيد أن أكون معكم اليوم، في هذا اللقاء الذي سيكون إن شاء الله بداية لحوار أوسع، وتنسيق أكبر بينكم وبين الحكومة وكل المؤسسات الرسمية، من أجل الاستمرار في تطوير عاصمتنا العزيزة، وتقديم أفضل الخدمات لأهلها الغاليين علينا، وتحسين مستوى معيشتهم، حتى تبقى عمان بهمتكم جميعا، انموذجا في الإنجاز والعطاء، ومصدر فخر لكل أبناء الوطن.
 
أنا مرتاح لما سمعناه اليوم، حول الخطط والبرامج والمشاريع، التي سوف ترون نتائجها الإيجابية، بشكل سريع إن شاء الله، وأنا سأتابع الإنجاز حسب برنامج العمل، الذي سيتم الاتفاق عليه، وإن شاء الله سأزوركم قريبا، لافتتاح الكثير من المشاريع التي تحدثنا عنها اليوم.
 
وأنا واثق أنه من خلال العمل الجاد، والتنسيق والتعاون بين الجميع، سوف نتجاوز كل التحديات، ونبني على الإنجاز في عمان وفي كل مناطق المملكة.
 
تحياتي للجميع، وثقتي بكم وبكل الأردنيين ليس لها حدود.
 
والله يعطيكم العافية جميعا.
 
وتناول جلالته طعام الغذاء مع أبناء المحافظة، وتبادل معهم الحديث حول ابرز الاحتياجات والمطالب المتعلقة بقطاعات التعليم والصحة والشباب وبعض المشروعات الخدمية التي من شانها الإسهام في تحسين الظروف المعيشية لهم.
 
وحضر اللقاء رئيس الوزراء سمير الرفاعي، ورئيس مجلس الأعيان طاهر المصري، ورئيس المجلس القضائي راتب الوزني، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي، ومستشارو جلالة الملك وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدراء الدفاع المدني وقوات الدرك والأمن العام.

بترا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.