• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بمناسبة عقد قران ولي العهد .. العمل: عطلة 1 حزيران تشمل القطاع الخاص

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-05-10
705
بمناسبة عقد قران ولي العهد .. العمل: عطلة 1 حزيران تشمل القطاع الخاص

 - أكدت وزارة العمل أنه وبمناسبة عقد قِران صاحب السموِّ الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني، وليِّ العهد، على الآنسة رجوة خالد السَّيف، فإن قرار رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، الذي أصدره الثلاثاء الماضي ويقضي بتعطيل جميع الوزارات والدَّوائر الرسميَّة يوم الخميس الأول من شهر حزيران المقبل، يشمل جميع أبناء وبنات الوطن في كافة مؤسسات القطاع الخاص دون استثناء.

وأضافت الوزارة في بيانها بأن قرار الوزارة جاء منسجماً مع خصوصية هذه المناسبة؛ ليعبّر المواطنون كافة ارجاء الوطن عن فرحتهم بزفاف سموّ وليّ العهد المحبوب.

كما أشارت الوزارة إلى أن قرار إنتهاء الدوام يوم الأربعاء الموافق للحادي والثَّلاثين من أيَّار الحالي عند السَّاعة الواحدة ظهراً، يترك للقطاع الخاص، في وقت دعت الوزارة مؤسسات القطاع الخاص مراعاة ظروف الموظفين لتجنب الازدحامات المرورية في ذلك اليوم.

ويأتي قرار الوزارة احتفاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع الاردنيين ولإتاحة الفرصة للفعاليَّات الرَّسميَّة والشعبيَّة للاحتفال بها. بشكل يليق بعظمة هذه المناسبة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.