• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الوطنية لاحياء نقابة المعلمين" تندد بتصريحات النائب الهولندي "المتصهين"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-22
1297
"الوطنية لاحياء نقابة المعلمين" تندد بتصريحات النائب الهولندي "المتصهين"

استنكرت اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين التصريحات المتطرفة التي ادلى بها زعيم حزب الحرية الهولندي وطالب بها بالغاء اعتراف هولندا بالاردن واستخدام مسمى فلسطين بدلا منه.

واعلنت اللجنة في تصريح صدر عنها اليوم عن شجبها واستنكارها لتصريحات النائب الهولندي "المتصهين" ووقوفها "في خندق الوطن وقيادته للدفاع عنه ضد الاعداء" الذين "يستهدفون امن ومنعة هذا الوطن العزيز"
وشدد رئيس اللجنة مصطفى الرواشدة على ان المعلمين يقفون الى جانب قضايا امتهم ويمدون ايديهم الى كل الاحرار للتصدي للاستهداف الذي يتعرض له الاردن من قبل الاعداء الصهاينه وغيرهم داعياً في الوقت نفسه الى تعزيز الوحدة الوطنيه في مثل هذه الظروف ونبذ الخلافات والتمسك بالثوابت الوطنية والتي "تمثل القاسم المشترك بين الجميع".
وتابع في التصريح "نعلن نحن معلمي الاردن باننا السد المنيع اتجاه اي مؤامرات تحاك ضد وطننا الغالي نعم نحمل القلم الان وسنحمل البندقيه للدفاع عن سيادة الاردن الغالي اتجاه اين كان عاش الاردن عزيزا منيعا قويا سندا لامته عاش ابناء وطننا العزيز الذين هم بحق جنود الوطن الاوفياء عاش الشرفاء والاحرار على اي ارض كانوا".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.