• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"السياحة" تجدد ترخيص شركة سياحة متهمة بالاحتيال على المواطنين!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-23
1413
"السياحة" تجدد ترخيص شركة سياحة متهمة بالاحتيال على المواطنين!

جددت وزارة السياحة والاثار ترخيص شركة سياحية, احتالت اخيرا على مواطنين بملايين الدنانير, رغم علمها المسبق بتجاوزاتها وتكرار الشكاوى المقدمة ضدها.

وقال مصدر مطلع, في تصريح ل¯ (العرب اليوم), ان (شركة السياحة والسفر, التي فر مالكها الى خارج المملكة بعد ان احتال على المواطنين بتنظيم عقود رحلات وتذاكر سفر تقدر قيمتها بملايين الدنانير, جرى ترخيصها رغم وجود العديد من الشكاوى المرفوعة ضدها).
وبين المصدر, الذي رفض الكشف عن هويته, ان (الشكاوى المسجلة ضد الشركة تتعلق بعدم الوفاء بالتزاماتها امام المواطنين, اضافة الى مشاكل خاصة تتعلق بالشيكات).
ولفت المصدر ان (جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية رفعت الشكاوى الى وزارة السياحة والاثار, دون ان تتخذ اجراءات مناسبة بحقها).
وأشار المصدر ان (الشكاوى المقدمة ضد الشركة تنظر امام القضاء منذ زمن, وكان من المفترض ان لا يجدد ترخيصها منذ بداية العام, غير ان الوزارة رخصتها مجددا).
في المقابل, أكد احد أكبر مكاتب السياحة والسفر ان (الشركة قدمت عروضا على اسعار تذاكر السفر باسعار غير حقيقية, وكان باديا ان ذلك مقدمة لعملية احتيال.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.