• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يزور القيادة العامة ويرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران الـ39

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-23
1610
الملك يزور القيادة العامة ويرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران الـ39

زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة ظهر اليوم الاربعاء القيادة العامة.

 واجتمع جلالته برئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن فترة من الوقت حيث استمع الى ايجاز حول عدد من الامور التي تهم القوات المسلحة وأبدى جلالته توجيهاته السامية حولها.
 
..ويرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران التاسعة والثلاثين
 
رعى جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم الاربعاء حفل تخريج دورة مرشحي الطيران التاسعة والثلاثين في كلية الملك حسين الجوية.
 
واستعرض جلالة القائد الأعلى طابور الخريجين الذي تقدم من أمام المنصة الملكية بنظام المسير البطيء والعادي.
 
وألقى آمر كلية الملك حسين الجوية كلمة رحب فيها بجلالة القائد الأعلى، وقال "انه ليوم أغر مبارك نزف فيه للوطن كوكبة جديدة من صقور الجو وفرسانه، بعد أن أتموا تدريباتهم العلمية والعملية بكل مهنية واحتراف، وقد تربوا في مدرسة الهاشميين ونهلوا من قيمهما ومبادئها السامية، ليلحقوا من سبقهم في ميادين الشرف والبطولة والفداء صقورا محلقين في فضاءات المجد والكبرياء".
 
وأضاف آمر الكلية "فهذا الوطن وقيادته صنوان لايفترقان، وظلت القيادة الهاشمية على المدى عنوان الحزم والحلم والصبر، ومثال البسالة والجرأة والاقدام وأنموذج التضحية والعطاء والقناعة والرضا".
 
وكان مفتي القوات المسلحة بالانابة ألقى كلمة قال فيها "وفي أحضان الاردن صحابة وتابعون، وولد فيها الخلفاء والأطباء والمبجلون, وفي مؤته واليرموك بطولات، وفي الكرامة كرامات، ذكريات ستبقى ما دام دم في عروق السواعد ينبض".
 
وتفضل جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة بتقليد الأجنحة للخريجين وتوزيع الجوائز التقديرية على الفائزين.
 
ثم شاهد جلالته والحضور عرضا جويا شاركت فيه مجموعة من طائرات سلاح الجو الملكي نال اعجاب الحضور.
 
وحضر الاحتفال رئيس الوزراء وزير الدفاع سمير الرفاعي ورئيس المجلس القضائي الأعلى راتب الوزني ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي والمستشار في الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل الزبن ومديرا الدفاع المدني اللواء عبدالله الحمادنة والأمن العام اللواء الركن حسين المجالي وقائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار مالك الحباشنة وعدد من كبار رجال الدولة من مدنيين وعسكريين والملحقين العسكريين المعتمدين لدى المملكة وذوي الخريجين.
(بترا)
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.