• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حتى في الملاعب الرياضية ...إسرائيل تحترف الاستفزاز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-11
1852
حتى في الملاعب الرياضية ...إسرائيل تحترف الاستفزاز

ربما كان للإمارات كل الحق في عدم استضافة لاعبة التنس الإسرائيلية في البطولة المقامة على أراضيها ليس فقط للدوافع السياسية المعروفة ، هذا ما كشفته هزيمة المنتخب السويدي لكرة المضرب أمام نظيره الإسرائيلي في مباراة التنس الزوجي في كأس ديفيز، حيث أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إلى هجوم مدرب المنتخب السويدي ماتيس ويلياندر على لاعبي المنتخب الاسرائيلي منتقدا اسلوبهما الاستفزازي خلال سير المباراة بقوله :" لا استطيع النزول لهذا المستوى المنحدر الذي ينتهجه الإسرائيليون" ، مبررا ذلك بأنه يتمتع كسويدي بالفخر والروح الرياضية عكس الإسرائيليين.

 وأضاف المدرب السويدي ويلياندر:" أن منتخب إسرائيل كسب المباراة بعد ممارسة الهجوم النفسي من خلال الايماءات وحركات الوجه المستفزة اثناء المباراة من خلال لاعبه نوعام اوكون" وبدوره شن محلل المباراة في التليفزيون السويدي هجوما على حكم المباراة الذي لم يتدخل لإيقاف عمليات الاستفزاز التي مارسها لاعب المنتخب الإسرائيلي" .
 
ووصل استفزاز اللاعب الإسرائيلي لدرجة قول اللاعب أندراس وينسيجورا أنه لا يريد رؤية كرة أو مضرب ثانية وأنه قد تمنى ألا يواصل المباراة وقال اللاعب السويدي الآخر أن يوم المباراة يعتبر في نظره من أسود أيام مباريات التنس في مسيرته الرياضية.
 
والجدير بالذكر أن التليفزيون الإسرائيلي نشر منذ يومين المظاهرات التي قام بها سبعة آلاف سويدي خارج الملعب الذي تمت فيه المباراة وذلك اعتراضا على هجوم الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة وقد حاول بعض المتظاهرين الدخول لملعب المباراة ولكن الشرطة السويدية اشتبكت معهم واستطاعت صدهم وأوقفت مائة منهم للتحقيق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.