• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعيد يطالب بكشف ملابسات وصول «أثواب» صهيوينة إلى طلبة "الهاشمية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-24
1349
سعيد يطالب بكشف ملابسات وصول «أثواب» صهيوينة إلى طلبة "الهاشمية"

طالب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد بكشف ملابسات وصول "اثواب" تخرّج صهيونية الى أيدي طلبة جامعيين أردنيين.

 
وقال في تصريح صدر عنه أمس إن "ما جرى لا يمكن أن يصدر عن غفلة، وإنما تطبيع متعمد، نطالب بالكشف عن حقيقته ومحاسبة المتورطين فيه بأشد العقوبات".
وكانت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" قد كشفت أمس الاول عن قيام إدارة الجامعة الهاشمية ببيع طلبتها "أرواب" مطبوع على أكياسها الخارجية"MADE IN ISRAEL".
ودعا سعيد طلبة الجامعات الاردنية الى الحذر من أساليب التطبيع "الرخيصة"، والتصدي لها "بحزم".
وأعرب عن أسفه لمحاولة مطبعين "سرقة" فرح خريجي الجامعات من خلال هذه التصرفات "المخجلة".
واستهجن حدوث مثل هذا الأمر في الوقت الذي "تتزايد فيه عدوانية الاحتلال الصهيوني، وتتكرر إساءاته للأردن".
وفي سياق ذي صلة أدانت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع إقدام إدارة الجامعة الهاشمية على بيع طلابها "أثوابا" مصدرها الكيان الصهيوني.
وطالب رئيس اللجنة حمزة منصور بتحقيق "مستقل" تتولاه وزارة التعليم العالي، و"كشف حقيقة الأمر ليتحمل كل مسؤوليته إزاء هذه الجامعة العريقة والوطن الحبيب"، وعدم الاكتفاء بالتحقيق الذي أعلنت الجامعة عن شروعها به.
وقالت اللجنة في تصريح صدر عنها أمس إن العبارة المكتوبة على "الروب" الجامعي لطلبة الجامعة الهاشمية "لا تفسير لها إلا التطبيع مع العدو الصهيوني".
واستهجنت حدوث مثل هذه العملية التطبيعية "بالتزامن" مع "اشتداد الهجمة الصهيونية على العرب والمسلمين. من إمعان في تدنيس المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس إلى محاولات طمس المعالم الحضارية العربية والإسلامية إلى هدم المنازل وتهويد الأرض إلى مواصلة المداهمات والاعتقالات والتصفيات الجسدية إلى الجرائم المرتكبة بحق سفن فك الحصار عن قطاع غزة إلى تهديد وجود الدولة الاردنية إلى تدمير الزراعة الاردنية وإشعال الحرائق في الغور".
وكانت الحملة الوطنية من اجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" قد كشفت امس عن قيام إدارة الجامعة الهاشمية ببيع طلبتها "أرواب" مطبوع على أكياسها الخارجية "MADE IN ISRAEL".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.