• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد الأخضر بالريش .. انباء عن رحيل رؤوف خليف عن Bein

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-06-21
777
بعد الأخضر بالريش .. انباء عن رحيل رؤوف خليف عن Bein

 اكدت تقارير إخبارية رحيل المعلق رحيل المعلق التونسي رؤوف خليف بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي 2022-2023، وذلك بعد ساعات من توديع زميله الجزائري الأخضر بالريش للقناة.

 
التقارير بينت أنها قد أنهت تعاقدها مع المعلق الشهير بعد بلوغه سن التقاعد (المعاش) ، حيث تمنع قوانين العمل في قطر استمراره في العمل بعد تخطي الستين.
 
ورجحت التقارير انتقال خليف للعمل ضمن شبكة SSC السعودية ، التي تنقل الدوري السعودي ، والذي سيضم في الموسم القادم كوكبة كبيرة من نجوم كرة القدم العالمية.
 
 
 
** من هو رؤوف خليف :
 
يشار أن رؤوف خليف من مواليد 10 مارس عام 1962، وقد درس الحقوق في جامعة مونبلييه الفرنسية.
 
بدأ رؤوف خليف مشواره في الإعلام الرياضي كمراسل لبعض الصحف الفرنسية لنقل أخبار الرياضة العربية بشكل عام والتونسية بشكل خاص.
 
بدأ بالتعليق من خلال القناة التونسية الأرضية ومن بعدها نقل إلى قناة تونس 7 الفضائية. بعد ذلك طلبته شبكة راديو وتلفزيون العرب وانضم إليها عندما كان مقرها في إيطاليا.
 
علق رؤوف خليف على عشرات البطولات، منها كأس العالم، وكأس القارات، وكأس أمم أفريقيا، وكأس أمم أوروبا، وكوبا أمريكا، وكأس العالم للأندية.
 
هذا بالإضافة إلى، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.