• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الهلال السعودي يقدم نجومه الجدد بحفل ضخم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-07-24
656
الهلال السعودي يقدم نجومه الجدد بحفل ضخم

 أقام نادي الهلال السعودي احتفالية ضخمة الأحد، لتقديم صفقاته الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

 
وتمكن نادي الهلال السعودي من التعاقد مع النجم روبن نيفيز قادمًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، وأخيرًا مع ميلينكوفيتش سافيتش من صفوف فريق لاتسيو مقابل 40 مليون يورو.
 
ويسعى نادي الهلال إلى تدعيم صفوفه بصفقات نارية لتعويض الموسم المخيب الذي شهد خسارته لقب بطولة الدوري السعودي لصالح الاتحاد، بالإضافة لخسارة لقب بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراو الياباني.
 
ويواصل الدوري السعودي فرض سيطرته وهيمنته على سوق الانتقالات الصيفية الجارية ومنافسة الدوريات الكبرى، من خلال التعاقد مع أبرز نجوم ولاعبي كرة القدم حول العالم. كما أن نادي الهلال يُحضّر عرضًا خياليًا لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان، بعدما ترددت أنباء قوية عن اقتراب اللاعب من مغادرة حديقة الأمراء هذا الموسم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.