• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القاهرة: مذيع أردني وزوجته سرقا مصوغات ذهبية تحت تهديد السلاح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-24
2313
القاهرة: مذيع أردني وزوجته سرقا مصوغات ذهبية تحت تهديد السلاح

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في العاصمة المصرية القاهرة النقاب في اقل من 6 ساعات عن المتورطين في السطو المسلح علي محل مصوغات ذهبية بالدقي ليلة الأربعاء الخميس .

 وتبين وراء أن وراء الجريمة "ع . م . ا" وهو مذيع سابق اردني الجنسية وزوجتة "س . ا . م" مغربية الجنسية حيث اطلقا الرصاص لإرهاب الصائغ واستوليا علي نصف كيلو ذهب وهربا حيث القي القبض عليهما واعترفا بجريمتهما.
 
وكان تلقي المقدم محمد فوزي رئيس مباحث الدقي بلاغا من جورج بشاي جرجس "70 سنه" صاحب محل مجوهرات وقرر فيه انه في الساعة العاشرة مساء الأربعاء حضر الي المحل الذي يمتلكة شاب وفتاة طلب شراء بعض المجوهرات وكان يتحدثان بلهجة "شامية" وملامحهما تبدوا انها غير مصرية فعرض عليهما ثلاثة أطقم ذهبية تضم ثلاثة غوايش واسورتين و2 كولية و4 اقراط وخاتمين وزنت نصف كيلو جرام الا انه فوجئ بهما يستوليان علي المجوهرات ويفر هاربين بعدما أطلق الشاب الرصاص من سلاح ناري كان بحوزته.
 
فور أخطار اللواء محسن حفظي مدير امن الجيزة بالبلاغ امر بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف غموضها وتحديد المتهمين وسرعة القبض عليهما وضبط سلاح الجريمة وإعادة المسروقات. فكشفت التحريات ان وراء الحادث الأردني الذي كان يعمل مذيعا باحداي القنوات الفضائية وتركها منذ فترة وعمل بأحد مكاتب العقارات وزوجته المغربية الذي تعرف عليها عن طريق شبكة الانترنت وتزوجها منذ 6 اشهر بعدما حضرت الي مصر وأقامت معه بمسكن والدته المصرية بمنطقة فيصل.
 
تبين لرجال المباحث انه بعد عده أشهر من الزواج أرادت الزوجة الإقامة بشقه منفصلة بعيدا عن أسرة زوجها فسافرت الي بلدها واقترضت 20 ألف جنية من والدتها اشترت بها شقة بمنطقة العمرانية أقامت بها مع زوجها فاعد رجال المباحث عده أكمنة تمكنا خلالها من القبض علي المتهمين وبمواجهتهما اعترف بجريمتهما .
 
وقررت الزوجة ان والدتها ألحت عليها بشدة لاسترداد المبلغ وأنها كانت تفكر في طريقة لتوفير المال حتى قررت تقليد تلفزيونية وأخبرت زوجها الذي رفض أولها بشدة إلا أنها تمكنت من أقناعة ونفذا جريمتهما وباع المجوهرات المسروقة بمنطقة فيصل لتحويل قيمتها الي والدتها وسداد الدين فأحيل إلي النيابة للتحقيق.وكالات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد احمد25-06-2010

أنا أعرف شخصيا هذا الرجل الفاضل وهو انسان ملتزم وهاديء ...وأن ما حدث له هو اتهام باطل تم تلفيقه له و لزوجته ..وأنا وقفت على القضية بنفسي حيث ان زوجته عندما فضت الشراكة مع كوافيرة قامت تلك الكوافيرة بوضغ قطعة ذهب صغيرة في حقيبى زوجته دون أن تشعر ...ثم قامت تلك المرأة الظالمة بالات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كركيه24-06-2010

القصه مش مقنعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كركيه24-06-2010

القصه مش مقنعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.