• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لماذا غادر ديمبلي برشلونة؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-08-05
670
لماذا غادر ديمبلي برشلونة؟

 اقترب الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، من مغادرة الفريق بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الانضمام لباريس سان جيرمان بداية من الموسم الجديد.

 
ديمبلي يتواجد حاليا في باريس وخضع للفحوصات الطبية تمهيدا لتوقيع عقده كلاعب جديد بسان جيرمان، ليغادر برشلونة رغم تمسك المدير الفني تشافي هيرنانديز به.
 
وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأسباب التي أدت إلى اتخاذ ديمبلي قرار الرحيل عن برشلونة والانضمام للفريق الفرنسي، مشيرة إلى أن "الرحيل جاء لتفاصيل بعيدة عن الشق الفني، حيث يتمتع بعلاقة ممتازة مع تشافي وجهازه".
 
وأضافت أن الشرخ الأول في علاقة ديمبلي وبرشلونة يعود إلى يناير/كانون الثاني 2022، عندما فصله النادي الكتالوني عن بقية زملائه من أجل الضغط عليه ودفعه للتجديد.
 
وتابعت أن الأمر الثاني يتعلق بتواجد ديكو كمدير رياضي، حيث خشي ديمبلي وحاشيته من أن يتم تفضيل البرازيلي رافينيا بمركز الجناح الأيمن.
 
وواصلت: "بجانب ذلك، أفادت تقارير بدخول عثمان ورافينيا في صفقة تبادلية ينتقل بمقتضاها كيليان مبابي إلى البارسا، وهي الفرضية التي تم عرضها من جانب أحد الوسطاء.
 
وختمت: "العملية التبادلية قد تكون هي القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لاتخاذ ديمبلي قرار الرحيل
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.