• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات: وضعنا التكتيك للمواجهة الآسيوية .. ولاعبونا على أتم الاستعداد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-08-15
695
الوحدات: وضعنا التكتيك للمواجهة الآسيوية .. ولاعبونا على أتم الاستعداد

 أكد المدير الإداري لنادي الوحدات، الكابتن محمد جمال، استعداد لاعبي الفريق فنيًا وذهنيًا ونفسيًا وبدنيًا للمواجهة المرتقبة أمام نادي أهلي دبي ضمن ملحق بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال جمال، خلال مداخلته على شاشة المملكة، إن مدرب الفريق قرأ الخصم ووضع تكتيك معين، ولا سيما أن النادي الوحدات يلعب خارج الديار؛ لذا لن تكن المباراة مفتوحة منذ بداية المباراة.

وأشار إلى أن النادي الوحدات سيلعب على نقاط ضعف الفريق الخصم، حيث أن اللاعبين سيحضرون مقطعًا مصورًا لنقاط الضعف والقوة للخصم.

ونوه إلى أنه 'اللاعبين رجال.. ويقدروا أن يجتازوا المباراة التي تعد صعبة علينا وخاصة في ظل الحرارة العالية والرطوبة بدبي'.

وأكمل: كنا في تشتيت ذهني ونفسي لعدم معرفتنا سنشارك أمام الأهلي الإماراتي أم لا، وهو ما انعكس على مباراة الفريق ضد الجليل.

وتابع، 'اللاعبون ابتعدوا عن الضغوطات، وإن شاء الله في مباراة الغد يكون الأداء متميز'.

وعن الاجتماع التنسيقي الذي عقد في دبي اليوم الإثنين، أوضح أن الاجتماع أسفر عن اتفاق يمنع وجود أيّة اعلام غير مرغوب بها، باستثناء أعلام نادي الوحدات والأهلي الإماراتي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.