• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اطلاق النار على سيارة مندوب وزارة التربية خلال جولة على قاعة التوجيهي في عيرا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-26
1474
اطلاق النار على سيارة مندوب وزارة التربية خلال جولة على قاعة التوجيهي في عيرا

تعرضت سيارة مندوب وزارة التربية والتعليم, المدير الفني بتربية البلقاء د. محمد هزاع الى اطلاق عيارات نارية الى جانب تحطيم نوافذ احد باصات مديرية التربية بمنطقة السلط وذلك خلال جولة على قاعة امتحان الثانوية العامة في مدرسة عيرا الثانوية للبنات.

 وقالت مصادر تربوية في المحافظة انه تم تحطيم نوافذ سيارة تعود لقوات الدرك وان مندوب الوزارة ورئيس القاعة والمراقبين والمستخدمين لم يصابوا بأذى وانهم عادوا الى المديرية وبحوزتهم اوراق الاسئلة والاجابات كون القاعة مختلطة من دون حدوث اي خلل بالامتحان طوال مدته المحددة لمواد علوم الارض لطلبة العلمي واللغة العربية (تخصص)/ المستوى الرابع واساسيات الادارة/المستوى الرابع.
 
واضطرت شرطة البلقاء وقوات الدرك لاستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق العشرات من اهالي بلدة عيرا الواقعة على بعد 9 كلم جنوب شرق مدينة السلط الذين كانوا قد تجمعوا امام قاعة امتحان المدرسة من اجل اقتحامها.
 
واكد المصدر ان مدير تربية منطقة السلط د. محمد الرشايدة والمدير الاداري المهندس محمد نعيم خريسات والمدير الفني د. محمد الفزاع قد عقدوا اجتماعا طارئا بعد انتهاء الامتحان تم فيه اتخاذ جملة من القرارات ابرزها نقل قاعة امتحان مدرسة عيرا الثانوية للبنات الى مدرسة اسماء بنت ابي بكر الاساسية الكائنة في اسكان المغاريب/السلط.
 
واشارت المصادر الى انه تم القاء القبض على عدد من المتسببين باعمال الفوضى هذه والمتسببين بالاضرار التي لحقت بالمدرسة.
 
يذكر ان عدد المتقدمين لهذه الدورة يبلغ 3935 طالبا وطالبة منهم 1210 حسب نظام الدراسة الخاصة اما عدد القاعات فيبلغ 53 قاعة يشرف عليها 586 رئيس قاعة ومراقبا ومستخدما.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.