• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مارادونا : اسبانيا أقل مما توقعت وصامويل قد يغيب عن مواجهة المكسيك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-26
986
مارادونا : اسبانيا أقل مما توقعت وصامويل قد يغيب عن مواجهة المكسيك

تحدث المدرب والأسطورة دييغو أرماندو مارادونا قبل مباراة منتخب بلاده الأرجنتين ضد المكسيك يوم غد الأحد ، حيث توقع أن المباراة ستكون كبيرة جداً لكنه وجد الوقت لانتقاد الأخرين وعلى رأسهم مارتشيلو ليبي مدرب منتخب ايطاليا.

 وقال مارادونا عن وضع والتر صاموئيل " لم يشعر بالراحة أثناء التدريبات لذلك لن أغامر به ، كما قلت لدينا هنا 23 لاعب يعرفون المتوقع منهم ولن يكون على أرض الملعب سوى اللاعبون الجاهزون".
 
وأضاف بخصوص مواجهة المكسيك " نحن نحترم المكسيك لأنهم فريق جيد لكن عليهم احترامنا ، هم فريق جيد يستطيع المضي بعيداً في البطولة تماما كما نستطيع فعله".
 
وانتقد مارادونا أؤلئك الذين تسرعوا بانتقاد منتتخب الأرجنتين حيث قال " لقد كنا نكرة وكنا أسوأ منتخب ثم حققنا 3 انتصارات لنصبح الأفضل ونصبح أعظم فريق هنا ...هذا أمر ليس بالسهل أبداً".
 
ورفض الأرجنتيني المتمرد تسمية مدرب نجم في المونديال حتى وإن كان هو ، وأكد بأن من يصنع الفارق في المونديال هم اللاعبون قائلاً إن المدربين النجوم في العالم قلة قد يكونوا مورينهو وجوارديولا. كما أكد مارادونا بأن اسبانيا ظهرت بشكل أقل من المتوقع رغم تحسنها التدريجي ولكنه لم يظهر أي اعجاب أو خوف من وجودها بسبب ما قدمته حتى الآن.
 
وعن ما يقال أن أمريكا الجنوبية ستتفوق على أوروبا قال مارادونا " لن نكون أبداً أفضل من أوروبا ، فنحن في أمريكا اللاتينية لدينا لاعبون جيدون بالتأكيد لكنهم يحلمون باللعب دوماً هناك في أوروبا لكنني أؤكد على أنه لا بد من توقف سرقة أوروبا لمواهبنا الشابة فهذا ما يشبه السرقة الحقيقية"
 
وعن ايطاليا ختم مارادونا قوله " لم يعجبني أنه (أي مارتشيلو ليبي) لم يأخذ معه الأساطير مثل توتي وديل بييرو". يذكر أن الأرجنتين ستقابل المكسيك يوم الأحد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.