• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ماذا نصحت الملكة رانيا الأميرة رجوة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-09-21
737
ماذا نصحت الملكة رانيا الأميرة رجوة

 قالت الملكة رانيا العبد الله ان اول ما نصحت به الاميرة رجوة الحسين قبل الإعلان عن خطوبتها على ولي العهد انه لا يوجد قبول 100% لأي شخص ، ودائما ستجد أشخاصا لا يوافقونك.

 
وأضافت الملكة خلال استضفتها عبر برنامج "ذا تودي شو" برفقة الإعلامية من أصول المصرية هدى قطب ، انها نصحت الاميرة رجوة بعدم قراءة التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لان ذلك سيجعلك تشكين بنفسك ، ودائما سيكون هنالك سلبية ، ولا يتعلق الامر دائما بشخصك بل بأشخاص غير راضين ، فلا تنشغلي بذلك.
 
الملكة تحدثت خلال الحلقة عن تربية أطفالها الأربعة ومساعدتهم على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا.
 
وشاركت الملكة رانيا لقطات عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام، منذ لحظة وصولها إلى مبنى القناة واستديو البرنامج ، وكواليس مقابلتها مع الصحفية هدى.
 
كما شاركت لقطات لاتصال مع سميحة قطب والدة هدى بعد انتهاء اللقاء، حيث بدت الأم سعيدة بلقاء ابنتها مع الملكة.
 
الملكة تحدثت عن سرعة مضي الوقت ، وكيف انه في الفترة الممتدة من نهاية مارس إلى بداية يونيو، تزوج اثنان من أولادها وتخرج اثنان آخران.
 
وقالت الملكة انها تعاني من الفراغ بعد زواج أولادها وخصوصاً الاميرة إيمان لأنها أول فتاة تتزوج في العائلة، فكان الأمر مليئاً بالعواطف، مع خليط من المشاعر بين السعادة والفخر بقوة المرأة التي تحولت إليها إيمان، وبين الحزن على رحيلها من المنزل
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.