• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسؤول عسكري إسرائيلي يشيد بدور أجهزة السلطة في التصدي للمقاومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-27
935
مسؤول عسكري إسرائيلي يشيد بدور أجهزة السلطة في التصدي للمقاومة

أشاد قائد لواء "بنيامين" في الجيش الإسرائيلي، الكولونيل أفيف ريشيف، بدور أجهزة الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، التي "تساهم في الحفاظ على الامن في المنطقة"، من خلال التصدّي للمقاومة " عن طريق اعتقالاتها المتكرّرة لأعداد كبيرة من عناصر الحركة في الضفة المحتلّة.

وقال الكولونيل ريشيف، في مقابلة مع الإذاعة العبرية اليوم الأحد (27/6)، "إن الأجهزة الأمنية الفلسطينية تتصدى بحزم للمجموعات الإرهابية الحمساوية، وإن عملياتهم تتكلّل بالنجاح"، وفق تعبيره.
ووصف المسؤول العسكري في جيش الاحتلال "التنسيق الأمني بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، بـ "الجيد"، مشيراً إلى أن "التعاون الأمني مع الفلسطينيين يساهم بلا شك في حفظ الأمن والسلم في المنطقة، ويؤثر عليه إيجابياً"، حسب قوله.
ويشار بهذا الصدد، إلى أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" قالت إنها رصدت خلال الأسبوع الماضي تصعيداً في الحملة التي تقوم بها أجهزة أمن السلطة، موضحة أن هذه الحملة استهدفت مائة وسبعة فلسطينيين من أنصار الحركة؛ بينهم واحد وسبعون من الأسرى المحرّرين من سجون الاحتلال. قدس برس
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.