• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"أخطبوط "يتنبأ بفوز المانيا على انكلترا في مونديال 2010

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-27
1208
"أخطبوط "يتنبأ بفوز المانيا على انكلترا في مونديال 2010

تنبأ "أخطبوط" في حديقة مائية بألمانيا، يُقال إن له "ملكة التنجيم"، أن يفوز المنتخب الألماني على نظيره الإنكليزي، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد، 27-6-2010، في دور الـ16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بحسب ما نقلت وسائل إعلامية مختلفة.

 واشتهر الأخطبوط "بول"، ذو الثمانية أرجل، في ألمانيا بعدما تنبأ بفوز ألمانيا على استراليا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة، وخسارتها أمام صربيا ثم فوزها على غانا.
 
وقد خيّر مجددا بين صندوقي طعام بلاستيكيين وضعا في حوضه، كان أحد الصندوق به علم انكلترا والآخر به علم ألمانيا. فتحرّك الأخطبوط "العرّاف" سريعا لفتح الصندوق الذي به علم ألمانيا، وهو الاختيار الذي تناولته قنوات الأخبار المحلية في ألمانيا.
 
وعادة ما يكون الصندوق الذي يفتحه الأخطبوط الصغير، أولاً، اختياره، وهو ما حصل في توقعاته السابقة في المباريات الثلاث التي لعبتها المانيا حتى الآن في كأس العالم، وهي توقعات صحت جميعها.
 
ويقول المشرفون على بول إن توقعاته لحظوظ المنتخب الألماني أثناء دورة كأس اوروبا الماضية التي جرت عام 2008 كانت صحيحة بنسبة 80%.
 
وقالت الناطقة باسم الحديقة المائية تانيا مونزيغ في معرض تطرقها لتوقع بول الأخير حول المباراة بين المانيا وأنكلترا: "كان توقعه مذهلا. فقد سبح إلى الوعاء الألماني فورا ودخل إلى داخله وأحكم إغلاق الوعاء بالغطاء وهو بداخله".
 
وولد بول في ويماوث بانجلترا، قبل أن ينتقل إلى الحديقة المائية الألمانية، حيث ظهرت "مواهبه" في التنجيم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.