• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توضيح لغير المقبولين بالجامعات الرسمية - فيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-09-29
739
توضيح لغير المقبولين بالجامعات الرسمية - فيديو

 اصدر الناطق الإعلامي باسم وزارة التعليم العالي ومدير وحدة تنسيق القبول الموحد فيها " مهند الخطيب " ، توضيحا بعد صدور نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس.

 
وقال الخطيب  : لكل الطلبة الذين ظهرت نتيجتهم غير مقبول هذا يعني عدم قبول الطالب وأن المعدلات التنافسية أغلقت على معدلات أعلى من معدل الطالب وفي جميع الخيارات التي وضعها الطالب في طلبه.
 
وأشار الى ان بإمكان هؤلاء الطلبة ان يستعرضوا على موقع القبول الموحد هذه المعدلات التأكد فعلا أنها أعلى من معدلك فهي معلنة بكل شفافية وحسب الفئة التي ينافس فيها الطالب ثانوية أردنية سنة حالية أو ثانوية أردنية سنوات سابقة بما فيها الطلبة المعيدون إضافة إلى معدل المواد العلمية أو ثانوية أجنبية إضافة إلى علامة امتحان المفاضلة أو ثانوية عربية إضافة إلى علامة امتحان المفاضلة
 
وبين انه بإمكان هؤلاء الطلبة تقديم طلب إساءة اختيار وفقا للشرح في الفيديو أدناه.
 
كذلك الطلبة المقبولون ويرغبون بالانتقال من تخصص إلى آخر أو من جامعة إلى أخرى أيضا ، وفقا للشرح في الفيديو أدناه..
 
وبين انه ليس على طلبة إساءة الاختيار أو الراغبين بالانتقال الحضور إلى الوزارة، وعليهم تقديم طلب إلكتروني صباح الأحد على موقع القبول الموحد.

.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.