• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لماذا يحاول "الفيفا" دوماً وضع رأسه تحت التراب؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-27
1195
لماذا يحاول "الفيفا" دوماً وضع رأسه تحت التراب؟

كان من الواضح للجميع أن هدف كارلوس تيفيز الأول في مرمى منتخب المكسيك جاء من تسلل واضح جداً ، وهو هدف جاءت بعده بعض الفوضى حيث ذهب حكم الساحة لمساعده وتناقشا وسط معالم وجه متوترة من قبل حكم الراية...وهو أمر لا بد له من حكاية.

 فبعد أن جاء الهدف ، تم إعادة الهدف على شاشات كبيرة داخل الملعب وهو ما دفع الجماهير لإطلاق صرخة الدهشة من الهدف بما يمكن وصفه بـ " أووووووووو" ...مما دفع اللاعبين المكسيكيين للإعتراض والحكم الرئيسي لمشاورة مساعده الذي توتر وغضب بسبب أن الطعن جاء من الإعادة التي لو كانت بيد الفيفا ما كانت ليس انحيازاً لأحد لكن سياسة أكل عليها الزمان وشرب بعدم التحدث عن الأخطاء والفضائح التحكيمية.
 
بين الشوطين وأثناء إعادة أهم لقطات المباراة والأهداف ، تم إعادة هدف الأرجنتين الأول من مسافة بعيدة كي لا يظهر أمام الجماهير أنه تسلل ليثير هذا تساؤل لماذا يحاول الفيفا دوماً وضع رأسه تحت التراب.
 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي لا يوضح فيها الفيفا خطأ تحكيمي ، فقد تم ذلك من قبل يوم تأهل فرنسا على حساب أيرلندا حيث لم يتم ذكر لمسة هنري باليد في الموقع الالكتروني للاتحاد الدولي وهو ما يعني عدم رغبة الاتحاد الكروي لكرة القدم باتخاذ أي خطوة للحل.
 
على أي حال وبإجماع المراقبين فإن منتخب مثل الأرجنتين ليس بحاجة للتحكيم والأخطاء ليهزم المكسيك ، لذلك اقتضى أن ننبه بأن هذا الموضوع فقط لتوضيح ما جرى وبنفس الوقت وضعكم بصورة ما يقوم به الاتحاد الدولي لكرة القدم من عدم اعتراف بحقائق نراها جميعنا بأعيننا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.