• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة بطل الملاكمة العالمي سيدرك جونز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-10-28
837
وفاة بطل الملاكمة العالمي سيدرك جونز

 - غيب الموت مؤسس Beastie Boxing Gym، الملاكم العالمي سيدرك جونز، في 16 أكتوبر 2023 عن عمر يناهز 46 عامًا. لم يتم الكشف عن سبب الوفاة، ولكن أصدر الجيم بيانًا قال فيه:

 
“ببالغ الحزن، نعلن وفاة مؤسس Beastie Boxing Gym، سيدرك جونز، وكان جونز زوجًا محبًا وأبًا مخلصًا وابنًا وشقيقًا وقائدًا مجتمعيًا وصديقًا رائعًا ألهم الآخرين. سيفتقده الجميع الذين عرفوه.”
 
ولد Jones في مدينة لوس أنجلوس، وبدأ مسيرته المهنية في الملاكمة في عام 2000. حقق فوزًا في 21 مباراة متتالية، قبل أن يخسر أمام الملاكم الأمريكي دانيال جاريت في عام 2002.
 
في عام 2003، افتتح Jones Beastie Boxing Gym في مدينة لوس أنجلوس. كان الجيم مكانًا للتدريب وتطوير الملاكمين الشباب، وكان Jones معروفًا بالتزامه بمساعدة الشباب في مجتمعه.
 
كان Jones أيضًا ممثلًا ومخرجًا. ظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك فيلم “The Terminal List” ومسلسل “Emancipation”.
 
وفاة Jones كانت صدمة لعالم الملاكمة والمجتمع. كان يعتبر أحد الأصوات القيادية في مجتمعه، وكان يُنظر إليه على أنه نموذج يحتذى به للشباب.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.