• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصر: تجديد حبس المذيع الأردني وزوجته سارقي المجوهرات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-28
1343
مصر: تجديد حبس المذيع الأردني وزوجته سارقي المجوهرات

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس الأردنى وزوجته المغربية، المتهمين بسرقة محلات مجوهرات تحت تهديد السلاح، 15 يوما على ذمة التحقيق بعد ما وجهت النيابة للمتهمين تهمة السرقة بالإكراه وإحراز سلاح غير مرخص.

 كما اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة أمام أحمد طلبة وكيل أول النيابة بالدقى بقيامهما بواقعة السرقة واستخدام السلاح النارى لاحتياجهما للمال، حيث قاما بسرقة محل المجوهرات وبيعها.
 
كان اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة تلقى بلاغا من صاحب محل مجوهرات بالدقى أفاد فيه أنه أثناء تواجده داخل محل المجوهرات الخاص به فوجئ بحضور شخص بصحبته وزوجته، وطلبا منه عرض بعض المصوغات عليهما فعرض لهما ما طلباه ثم انصرفا بحجة تجهيز ثمن المصوغات، وفوجئ عند عودتهما مرة أخرى وفى يد الزوج سلاحا ناريا يهدده به، فيما استولت الزوجة على مجموعة من المجوهرات وطلب الزوج منها الانصراف، بينما أطلق هو عيارا ناريا فى الهواء ولاذ بالفرار.
 
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وأفادت التحريات أن المتهمين هما كل من "ع. م. ا" مذيع سابق أردنى الجنسية، وزوجته "ث. ا. ع" مغربية الجنسية، وتعمل كوافيره، وبإعداد الأكمنة القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اين العدل29-06-2010

الكلام ده كدب وهما ما اعترفوش ربنا يظهر الحق
وعلى فكرة الراجل ده ومراته تعرضوا للتعذيب على ايدي المباحث عشان يعترفوا بحاجة ما عملوهاش لالح الراجل بتاع الجواهرجي عشان يظبطوا المكيدة كويس للبريئين المسكينين
حسبي الله ونعم الوكيل يفرج كربتهما
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.