• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تركيا تعلن إغلاق مجالها الجوى أمام الطائرات الإسرائيلية.. وإسرائيل: تنفى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-28
991
تركيا تعلن إغلاق مجالها الجوى أمام الطائرات الإسرائيلية.. وإسرائيل: تنفى

نقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية عن وكالة أنباء الأناضول نقلاً عن رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجان، قوله إن تركيا قررت إغلاق مجالها الجوى أمام الطائرات الإسرائيلية دون الإدلاء بتفاصيل.

 وأضافت الإذاعة أن أقوال أردوجان جاءت خلال تصريحات صحفية على هامش قمة مجموعة العشرين فى تورنتو، حيث طالب رئيس الوزراء التركى إسرائيل مجدداً بالاعتذار عن ممارساتها الخاصة بقضية اعتراض قافلة السفن التى اتجهت إلى غزة أواخر الشهر الماضى والموافقة على تشكيل لجنة تحقيق دولية حول أحداث السفن ورفع الحصار عن قطاع غزة كلياً.
 
والتقى أردوجان فى تورنتو الرئيس الأميركى باراك أوباما وأعرب له عن أمله فى أن يتأثر الموقف الإسرائيلى إيجاباً باللقاء المزمع قريباً بين أوباما ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو.
 
وفى نفس السياق قالت الإذاعة العبرية إن إدارة مطار بن جوريون الدولى وشركات الطيران الإسرائيلية أعلنت عن إنها لا تعلم شيئا عن احتمال وقف الرحلات الجوية المتوجهة الى تركيا مؤكدة أنها تستمر كالمعتاد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.