• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حزب الاتحاد الوطني الأردني: نعتز بمواقف الملك ودعمه في إرسال المساعدات الطبية لغزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-11-06
713
حزب الاتحاد الوطني الأردني: نعتز بمواقف الملك ودعمه في إرسال المساعدات الطبية لغزة

 في ظلال التحديات التي تواجهها الأمة العربية وفي سياق المشهد الإقليمي الراهن، يعبر حزب الإتحاد الوطني الأردني بكل قوة وإلتزام عن فخره العميق وإعتزازه البالغ بالموقف الأردني الثابت والمتجذر في تأييده للقضية الفلسطينية، ورفضه القاطع لكل أشكال العدوان ضد أهلنا في قطاع غزة.

 
 
 
لقد كان لجلالة الملك عبدالله الثاني دوراً بارزاً في تمثيل هذا الموقف، حيث تحدث باسم الأردن والأمة في مختلف المنتديات العربية والدولية، وأكد على ضرورة وقوف العالم مع الحق والعدالة. تجلى هذا الدور في الجهود المبذولة لدعم أهلنا في غزة، حيث أصدر جلالته توجيهاته السامية للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بإرسال مساعدات طبية ودوائية عاجلة إلى المستشفى الميداني الأردني هناك.
 
 
 
يعد هذا الفعل البطولي دليلًا قاطعًا على قيادة أردنية حازمة وقادرة على تحقيق ما تعهدت به من دعم لإخوانها في فلسطين، مما جعل الأردن في مصاف الدول الرائدة التي تقف بجانب الحق والعدالة.
 
 
 
التغريدة التي نشرها جلالة الملك على صفحته الخاصة على موقع "أكس" لم تكن مجرد كلمات، بل كانت انعكاسًا لمشاعر ووجدان الشعب الأردني والأمة العربية ككل، في رفض الحرب ودعوة قوية لإيقاف العنف والعدوان.
 
 
 
نحن في حزب الإتحاد الوطني الأردني، نثمن الجهود الكبيرة التي يقوم بها الأردن بقيادة جلالته، وندعو جميع الأردنيين إلى الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة 
حزب الاتحاد الوطني الأردني: نعتز بمواقف الملك ودعمه في إرسال المساعدات الطبية لغزة
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.