• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البرغوثي جديد الوحدات .. دراغان يباشر مهامه التدريبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-29
1007
البرغوثي جديد الوحدات .. دراغان يباشر مهامه التدريبية

وصل عمان في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأول المدير الفني الصربي دراغان ماليتش المنتظر أن يقود فريق الوحدات لكرة القدم الموسم المقبل ، حيث كان في استقباله كل من رئيس النادي طارق خوري ومدير نشاط كرة القدم عضو مجلس الإدارة المهندس علي خليفة.

 وفور وصول دراغان توجه برفقة خوري وخليفة إلى مقر إقامته الذي شهد اجتماعاً خاصاً تضمن إطلاعه على كافة بنود العقد والذي من المنتظر أن يكون قد وقعه أمس بحسب المركز الإعلامي للنادي.
 
وأعرب دراغان عن سعادته الكبيرة لقيادة الوحدات ، مؤكدا بانه سيسعى إلى النهوض بواقع الفريق وإضافة المزيد من الانجازات الى سجلاته ، مشيراً أن مهمته لن تكون صعبة نظرا لتجربته السابقة في الأردن مع فريق شباب الاردن والتي مكنته من التعرف على معظم لاعبي الوحدات وامكانياتهم الفنية.
 
بدوره أعرب مدير نشاط كرة القدم المهندس علي خليفة عن تفاؤله بالتعاقد مع المدير الفني دراغان ليشكل اضافة نوعية للفريق ، مؤكداً بأن مجلس الادارة وضع ثقته الكاملة بالجهاز الفني الجديد ، كما أنه سيسعى الى جانب كافة زملائه في مجلس الإدارة لتسخير كافة امكانياتهم للجهاز الفني للوصول الى منصات التتويج المحلية والخارجية.
 
وكان مجلس إدارة نادي الوحدات قد تداعى للاجتماع ليلة أمس الأول برئاسة طارق خوري رئيس النادي وحضور كامل الأعضاء حيث تقرر وفق الناطق الإعلامي للنادي غصاب خليل الموافقة على إيفاد اللاعب محمود شلباية إلى اكاديمية اسبير في الدوحة لاستكمال العلاج وبرنامج التأهيل الخاص به على نفقة النادي وتكليف مدير نشاط كرة القدم بمتابعة الموضوع ، كما درس المجلس عرض التأمين الصحي على فرق النادي الرياضية وإمكانية تنظيم عقد صحي للاعبين وفرق النادي حيث تكليف الناطق الاعلامي غصاب خليل ومدير نشاط كرة القدم م.علي خليفة بتقديم دراسة بالموضوع.
 
وكان من أبرز قرارات النادي الأخرى إقامة حفل تكريم لوفد فرق الفئات العمرية التابع لنادي الانصار اللبناني خلال فترة تواجده في عمان والموافقة على محضر اجتماع اللجنة الثقافية.
 
صفقة البرغوثي
 
إلى ذلك ينتظر أن يكون مهاجم الجزيرة مالك البرغوثي قد إنتقل إلى صفوف الوحدات رسمياً ليلة أمس بشكل دائم ، بعد مفاوضات جادة خاضها الناديان طيلة الأسابيع الماضية.
 
وفهم أن الجزيرة حصل مقابل الاستغناء عن اللاعب على مبلغ يتراوح ما بين (35) إلى (40) ألف دينار ، على أن يقوم الوحدات بالتفاهم مع اللاعب حول مقدم العقد والذي رشحت بعض المصادر أن يكون قد بلغ خمسة آلاف دينار على أن يتقاضي اللاعب راتباً شهرياً مقداره (500) دينار.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.