• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بدران : شمول أبناء المعلمين بمنح جامعية قيد الدراسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-29
1336
بدران : شمول أبناء المعلمين بمنح جامعية قيد الدراسة

قال وزير التربية والتعليم د. ابراهيم بدران ان شمول أبناء المعلمين بمنح جامعية قيد الدراسة مؤكدا ان الوزارة تنظر لمطالب متقاعدي التربية باهتمام متزايد.

واكد بدران في مؤتمر صحفي عقده الاثنين في الطفيلة في أعقاب جولة على قاعات امتحان الثانوية العامة أن الحكومة تنظر بكل انفتاح لأي جسم يمثل المعلمين الى جهة تحقيق المنفعة للمعلم والتعليم والمجتمع .
وقال ان الوزارة تجري مراجعة متواصلة للمناهج التي قال انها تخضع لتحديث في إطار تداعيات التقدم العلمي العالمي .
ولفت في المؤتمر الذي عقد في قاعة نادي المعلمين في الطفيلة ، في أعقاب جولة على قاعات الثانوية العامة في مدارس غرناطه والفوسفات والجرف في لواء الحسا "ان الشعور واضح لدى الطلبة بالارتياح ، في هذا الامتحان الذي يعد ثمرة لتضافر الجهود في الأسرة التربوية".
واستمع الوزير إلى مطالب للعاملين في القطاع التعليمي في المحافظة واطلع على مرافق نادي المعلمين الذي جاء بمكرمة ملكية .الراي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مصطفى العوامله29-06-2010

الاقطاعيات الخاصةالتي يعاني منها المواطن عبر زمن تشكلت من قبل مجموعات الضغط في الشركات والمؤسسات الحكومية التي تمارس اعمالا تمس بشكل مباشر حياة المواطن وعيشه فالبنوك تقوم بصرف رواتب اضافية تصل الى تسعة عشر راتبا في العام الواحد يكون على حساب المواطن من خلال رفع اسعار الفئد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.