• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ذبحتونا: إدارة الكلية العربية تنتقم من الطلبة بالغاء حفل تخرجهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-29
1497
ذبحتونا: إدارة الكلية العربية تنتقم من الطلبة بالغاء حفل تخرجهم

الغت إدارة الكلية العربية حفل تخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلبتها الذي كان مقرراً إقامته الاربعاء على استاد الجامعة الأردنية .

 ووفق بيان صادر عن الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة " ذبحتونا " الثلاثاء فان طلبة الكلية العربية سيقيمون اعتصاماً أمام الباب الرئيسي للكلية الساعة العاشرة من صباح الأربعاء الموافق الثلاثين من حزيران 2010 .
و كان خريجوا الكلية قد حضروا في تمام الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء لحرم الكلية العربية من أجل التحضير للبروفة النهائية لحفل التخرج ليتفاجؤوا بإعلان إدارة الكلية الغاء حفل التخرج بحجة اعتذار الجامعة الأردنية عن إقامة الحفل في حرمها ، و بعد إجراء الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة " ذبحتونا " اتصالاتها مع عدد من الجهات المعنية تبين أن إدارة الكلية العربية قامت بتحذير رئاسة الجامعة الأردنية من محاولات بعض طلبة و أساتذة الكلية العربية " للإخلال بالأمن " وأن " هناك نفوس مريضة بين الطلبة و الأساتذة " ، كما أكدت إدارة الكلية العربية بأنها " لن تطالب بالمبلغ الذي تم دفعه مقابل إجراءات التخرج " وذلك في إشارة للمبلغ الذي دفعته إدارة الكلية للجامعة الأردنية لحجز المكان .
إننا في الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة " ذبحتونا " نؤكد على أن هذا الإجراء الذي قامت به إدارة الكلية لا يمكن فهمه إلا في سياق " الانتقام من الطلبة " على مواقفهم في قضية بيع الكلية العربية ، وحرمان الطلبة من فرحة التخرج وإلغاء هذا الحفل قبل بضع ساعات من موعده ، و تدعو الحملة كافة طلبة الكلية للمشاركة في اعتصام الغد والحضور بأرواب التخرج ، علماً بأن عدد الطلبة المتخرجين يبلغ ال700 طالب وطالبة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.