• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موظفون من "البلقاء التطبيقية" يحتجون على وقف ازدواجية التأمين الصحي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-30
1747
موظفون من "البلقاء التطبيقية" يحتجون على وقف ازدواجية التأمين الصحي

ينفذ اكثر من مئة من موظفي جامعة البلقاء التطبيقية اعتصاما امام رئاسة الجامعة اليوم احتجاجا على قرار الجامعة الاخير القاضي بوقف ازدواجية التأمين الصحي.

وبحسب موظف في الجامعة فضل عدم ذكر اسمه فان الاعتصام كان من المقرر تنفيذه عصر الثلاثاء الا انه اجل, مشيرا انه سيتم خلال الاعتصام المطالبة بالتراجع عن قرار الجامعة بوقف ازدواجية التأمين الصحي المتمثل في استفادة اغلب الموظفين من التأمين العسكري الصحي وتأمين وزارة الصحة وتأمين الجامعة.
ويرى موظف اخر ان ازدواجية التأمين له ولاسرته تتيح له الحصول على ادوية وعلاجات غير متوفرة في تأمين الجامعة او الصحة.
من جانبه اكد الناطق الرسمي باسم الجامعة احمد المناصير ان الجامعة لا يمكن ان تستمر في السماح بوجود ازدواجية او ثلاثية في التأمين الصحي لموظفيها.
واضاف المناصير ان نظام التأمين الصحي المعمول به في الجامعة رقم 176 لعام 2003 واستنادا للمادة 4 فقرة ب بند 2 تنص على انه يجوز للمشترك ادخال المنتفعين ادناه بالتأمين الصحي وهم الزوج او زوجة المشترط ووالديه ما لم يكن اي منهم مشمولا بتأمين صحي اخر كالمشمول بالجيش او بوزارة الصحة فعليه ايقاف واحد منهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.