• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نشامى الأمن العام يحصدون المراكز الاولى في ماراثون مصر الدولي.

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-01-14
1211
نشامى الأمن العام يحصدون المراكز الاولى في ماراثون مصر الدولي.

 حصد نشامى فريق الأمن العام للماراثونات المراكز الاولى في النسخة الحادية والثلاثون من ماراثون مصر الدولي، والذي أقيمت منافساته بمدينة الاقصر في جمهورية مصر العربية.

 وحقق عداءو الامن العام مراكز متقدمة في جميع الفئات التي شاركوا بها ضمن السباق الذي يمتاز بطبيعته الصحراوية، والذي أقيم في البر الغربي لمدينة الاقصر التاريخية كثر من 1000 مشارك من 42 جنسية مختلفة، وضمن عدة فئات منها سباق الماراثون 42 كم ، ونصف الماراثون 22 كم وسباق  12كم و5 كم، ومن أبرز الدول المشاركة: فرنسا ، هولندا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إسبانيا ، البرازيل ، كندا ، اليابان ، مصر ، بالإضافة إلى الأردن .

وتوج عداء الامن العام محمد النواصرة بالمركز الأول في سباق (42)كم مسجلا زمنا وقدره ساعتين وخمس وثلاثون دقيقة (2:35) .

وضمن سباق (22)كم خطف عداء الامن العام احمد سمور المركز الأول وبزمن قدره ساعة وأربعة عشر دقيقة  .

وظفر عداء الامن العام سعد سلامة بالمركز الأول في سباق (12)كم مسجلا زمنا وقدره أربعون دقيقة.

وعلى صعيد السيدات حققت عداءة الامن صبرية المرادات المركز الأول في سباق (12)كم سيدات محققة زمنا وقدره خمسون دقيقة، واحرزت زميلتها العداءة ناهدة البوات المركز الثاني في سباق (22)كم سيدات وبزمن قدره ساعة واربعون ثانية  .

وترأس وفد فريق مديرية الأمن العام الى البطولة الرائد زهير الزبون مدرب الفريق، وضم في عضويته النقيب رجا الخريسات واللاعبون( محمد النواصرة ، احمد سمور ، سعد سلامة ، ناهدة البوات ، صبرية المرادات) .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.