• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجامعة الأردنية تفتح باب الالتحاق في البرنامج الدولي للطلبة الأجانب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-01-21
633
الجامعة الأردنية تفتح باب الالتحاق في البرنامج الدولي للطلبة الأجانب

  أعلن المسجل العام في الجامعة الأردنية، الدكتور أشرف العدوان، عن فتح باب الالتحاق في البرنامج الدولي (للطلبة غير الأردنيين) للفصل الدراسي الثاني 2023/2024، علما بأن القبول سيكون مباشراً في جميع تخصصات الجامعة، خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة والنصف صباحاً لغاية الثانية ظهراً، في مبنى وحدة القبول والتسجيل / دائرة القبول - الطابق الأول.

وأضاف العدوان، أنه على الطلبة المتواجدين خارج المملكة والراغبين بالتقدم بطلبات للقبول، التنسيق مع سفارات بلادهم، أو إرسال الوثائق المطلوبة بملف واحد صيغة (pdf) على البريد الكتروني التالي : regju@ju.edu.jo.

ولفت إلى أن الوثائق المطلوبة تتمثل بصورة عن جواز السفر، وكشف الثانوية الأصلي مصدق حسب الأصول، ومعادلة شهادة الثانوية من وزارة التربية والتعليم الأردنية، إذا كانت شهادة الثانوية اجنبية (غير اردنية)، وصورة مصدقة عن البطاقة الأمنية لحملة الجنسية السورية، وكتاب (تأييد اسم) للطالب الذي لديه اختلاف في الاسم بين الشهادة وجواز السفر، وعدم ممانعة من الملحقية الثقافية للدول التي يتطلب فيها القبول موافقتهم.

وتاليًا التخصصات والمعدلات والرسوم المطلوبة:

:






 

 

 

 

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.