• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أساتذة وطلبة الكلية العربية يشكون عميدها إلى الريماوي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-01
1439
أساتذة وطلبة الكلية العربية يشكون عميدها إلى الريماوي

رفع اساتذة وطلبة الكلية العربية المعتصمون امام الباب الرئيسي للكلية امس شكوى الى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عمر الريماوي يعبرون فيها عن احتجاجهم على الاساءات التي وجهها لهم عميد الكلية من خلال الرسالة التي وجهها الى الجامعة الاردنية والتعمد بالغاء الحفل الذي اعتبروه حقا لهم ولذويهم لاقامته دون اية عقبات.

 ووفقا للشكوى التي رفعت الى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية فان الطلبة وبحسب الرسالة فوجئوا في بروفة التخرج بإعلان عمادة الكلية بتأجيل حفل التخرج إلى ما بعد امتحانات الشامل بحجة رفض إدارة الجامعة الأردنية إقامة الحفل على استاد الجامعة.
 
وطالبت الرسالة بإقامة حفل التخرج للدفعة الرابعة والثلاثين لطلبة الكلية العربية قبل تاريخ 6 الشهر الحالي وذلك لإفساح المجال للطلبة من أجل الاستعداد لاختبارات الشامل والتي ستبدأ بتاريخ 11 من نفس الشهر كما أن جزءاً كبيراً من الطلبة حضر ذووهم من عدة اماكن لحضور حفل تخريج ابنائهم وطالبت الرسالة مساءلة عميد الكلية على الكتاب الذي وجهه لرئاسة الجامعة الأردنية.
 
ووفق بيان لحملة ذبحتونا فان الأمر وصل بعميد الكلية الى حد تبليغ ادارة الجامعة بأنه لن يطالب بالمبلغ الذي تم دفعه مقابل اجراءات التخرج في حال الغاء الجامعة للحفل رغم ان ادارة الكلية العربية حصلت على مبلغ خمسين دينارا من كل طالب بدل حفل التخرج.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.