• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على عصابة أجنبية تمتهن سرقة عملاء البنوك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-02
1014
القبض على عصابة أجنبية تمتهن سرقة عملاء البنوك

 قبض أفراد بحث جنائي إقليم العاصمة على عصابة مكونة من أربعة أشخاص من دولة البيرو مختصين بسرقة عملاء البنوك.

وقال الناطق الإعلامي باسم الأمن العام المقدم محمد الخطيب في تصريح خاص إلى «الرأي» الخميس أن معلومات وردت إلى شعبة بحث جنائي إقليم العاصمة تفيد بوجود عصابة تمتهن التتبع لعملاء البنوك بعد خروجهم من البنك وتقوم بسرقة ما يحملونه من نقود.
وأضاف الخطيب انه تم تشكيل فريق متخصص لمراقبة ومتابعة هذه العصابة حيث ضبط اثنان منهم أثناء محاولتهم تنفيذ عملية سرقة من خلال التتبع لأحد عملاء البنوك وسرقة ما بحوزته من نقود، مشيرا الخطيب انه وبعد متابعة خيوط العصابة تم القبض على الاثنين الآخرين أثناء محاولتهما مغادرة البلاد عن طريق منفذ حدودي.
وأوضح الخطيب أن أفراد العصابة تمكنوا قبل شهر من إلقاء القبض عليهم من سرقة (40) ألف دينار بنفس الأسلوب وهو التتبع للعميل بعد خروجه من البنك وبالتحقيق معهم اعترفوا بذلك.
وبين الخطيب أن أفراد العصابة دخلوا إلى الأردن بشكل منفرد ومن أكثر من منفذ حدودي والتقوا جميعا وأقاموا في احد الفنادق الشعبية بعمان للتخطيط لتنفيذ عمليات السرقة ومن ثم مغادرة البلاد، مشيرا أن هذه العصابة هي رابع عصابة أجنبية تم ضبطها في الأردن تعمل بنفس الأسلوب في عملية السرقة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.