• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بتنظيم جمعية إنتاج انعقاد منتدى تمكين المرأة الثلاثاء بمشاركة قيادات نسائية وخبراء ومتخصصين بتكنولوجيا المعلومات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-02-25
543
بتنظيم جمعية إنتاج   انعقاد منتدى تمكين المرأة الثلاثاء بمشاركة قيادات نسائية وخبراء ومتخصصين بتكنولوجيا المعلومات

 بتنظيم جمعية إنتاج 

انعقاد منتدى تمكين المرأة الثلاثاء بمشاركة قيادات نسائية وخبراء ومتخصصين بتكنولوجيا المعلومات
 
 
في خطوة لافتة نحو تعزيز تواجد وحضور وتمثيل المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتحت رعاية سموالأميرة سمية بنت الحسن، تقيم وحدة تمكين المرأة في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات 'إنتاج' منتدى "SHETECHS 2024"  تحت عنوان "تعزيز نمو الأعمال من خلال المرأة في مجال التكنولوجيا"، يوم الثلاثاء بتاريخ 27 شباط 2024 في فندق "جراند حياة".
 
ويأتي تنظيم هذا المنتدى استكمالاً لجهود جمعية 'إنتاج' في زيادة وتحسين ظروف مشاركة المرأة في الاقتصاد الرقمي، وبدعم من الوكالة الألمانية للتنمية GIZ ضمن مشروع تشجيع المؤسسات الميكروية والصغيرة والمتوسطة لأجل التشغيل (MSME).
 
المنتدى الذي سيشهد مشاركة واسعة من قيادات نسائية، خبراء، ومتخصصين في تكنولوجيا المعلومات، حيث سيتم تسليط الضوء على مواضيع متعددة.
 
ولفت رئيس هيئة المديرين في جمعية "إنتاج"، عيد أمجد الصويص، إلى أهمية الجلسات النقاشية والتفاعلية التي ستعقد خلال المنتدى، والتي ستسلط الضوء على كيفية تمكين المرأة لتحقيق نمو الأعمال وتعزيز الابتكار في القطاع، وتمكين المرأة من خلال التعليم التقني وأهمية إدارة تنوع الجنسين، وغيرها من المواضيع الهامة، إضافة إلى أن المنتدى سيتضمن عروضاً لقصص نجاح تبرز الدور القيادي للنساء في التكنولوجيا.
 
كما سيناقش المنتدى سبل إزالة الحواجز التنظيمية والثقافية التي تعيق تقدم المرأة في هذا المجال، مؤكداً على الدور الحاسم لتمكين المرأة في بناء اقتصادات أقوى ومجتمعات أكثر ابتكاراً.
 
واختتم الصويص تصريحاته بالتأكيد على دعوة الجمعية للمشاركين من مختلف الجهات العاملة في الإقتصاد الرقمي لحضور هذا الحدث الهام، الذي يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز مشاركة المرأة في عالم التكنولوجيا والاتصالات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.